الثلاثاء 30 ابريل 2024

أحدث صيحات الموضة.. دار أزياء عالمية تطرح أحذية ممزقة وقديمة

الأحذية

الهلال لايت 12-5-2022 | 15:17

ميادة عبد الناصر

أثارت دار أزياء فرنسية عالمية جدلًا كبيرًا بين المتسوقين ورواد السوشيال ميديا، بعد أن أطلقت خط إنتاج جديد لمجموعة من الأحذية، تتميز باعتمادها على أن يكون الحذاء قديمًا ومهترئًا للغاية.  

الحذاء

وأصبحت الأحذية القديمة الخاصة بك فجأة ذروة الموضة، خاصة بعد هذا الإطلاق الجديد من قبل المشاهير، والذي أصبح الأحدث في الصيحات العالمية، بعد أن أصدرت دار الأزياء الفرنسية، بالينكياچ المشهورة بقائمه، جوستين بيبر وكيم كاردشيان مجموعة جديدة من الأحذية بقيمة 1.290 جنيه إسترليني، مغطاة بالثقوب وعلامات البلى، وسارع المشجعون إلى السخرية من العلامة التجارية بعد أن انتشرت الأحذية بشكل كبير عندما تم إطلاقها منذ أيام قليلة، وفقًا لموقع "ميرور" البريطاني.

وهذه الأحذية للطلب المسبق، وهي نسخة محدودة من الأحذية الرياضية عالية الجودة في باريس، والتي عادة ما تكلف 450 جنيهًا إسترلينيًا، وتأتي الإصدارات المدمرة بالكامل باللون الأسود أو الأبيض أو البني، وتنتشر فيها الثقوب على الجوانب القطنية، من أعلى ومن الخلف.

وتمت طباعة اسم العلامة التجارية لعملاق الأزياء على جانب النعل ليبدو مثل قلم الكتابة على الجدران، وكان المتسوقون سريعون في السخرية من الأحذية الرياضية القاسية. 

وقال أحدهم ساخرًا: كنت على وشك التخلص من سيارتي البالغة من العمر 12 عامًا، لكني أعتقد أنهم من أحدث صيحات الموضة.

الاحذية القديمة

تشير هذه الصور التي لا تزال حية، للمصور ليوبولد دوشمين، إلى أن أحذية باريس سنيكرز من المفترض أن يتم ارتداؤها مدى الحياة، وستتوفر نسخة محدودة من 100 زوج من هذه الأحذية الرياضية المدمرة الإضافية على موقع balenciaga.com باللون الأسود أو الأبيض حتى نفاذ الكمية.

Dr.Randa
Dr.Radwa