الإثنين 29 ابريل 2024

ضربه بقطعة خشبية في مدرسة.. إصابة طالب بالدقهلية

أسعاف

الجريمة12-5-2022 | 15:31

هويدا على

أصيب طالب في الصف الثاني بمرحلة الثانوي الصناعى، بمركز منية النصر شمال محافظة الدقهلية، بإصابات مختلفة عقب قيام زميله بالتعدي عليه بالضرب بقطعة خشبية، داخل المدرسة الفنية الصناعية في أثناء فترة الراحة بين الامتحانات.

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ  للعقيد فتحي هاشم، مأمور مركز شرطة منية النصر، بتعدي طالب ثانوي صناعي على زميله بإحدى مدارس المركز، ما أدى لإصابته.

على الفور، انتقل ضباط المباحث برئاسة الرائد أحمد العزب، رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونه النقيب محمد يسري، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة "وديع.ر. ا"، 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي، بمدرسة بدير الحديدي الفنية الصناعية، ومقيم قرية برمبال الجديدة، التابعة لدائرة المركز باشتباه بكسر في عظمة الترقوه، ادعاء تعدِ من آخرين.

وبسؤاله اتهم "ا.ح. ال. م"، 18 سنة طالب بالصف التاني بذات المدرسة ومقيم بقرية البجلات دائرة المركز بالتعدي عليه، بقطعة خشبية من المقعد الخاص بالفصل، عقب انتهاء فترة الراحة بين امتحاني مادتي الفيزياء والإعلان والتنسيق، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة.

وبسؤال مدير المدرسة أفاد بذات المضمون، وأن المصاب تمكن من أداء الامتحان أما المتهم فتم حرمانه، لافتًا إلى أن ما حدث لم يؤثر على سير العمل بالمدرسة، تحرر عن ذلك محضر برقم 5237 لسنة 2022 جنح منية النصر، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

Dr.Randa
Dr.Radwa