الأربعاء 26 يونيو 2024

تهديد بوجود قنبلة في مقر تدريبات ريال مدريد بأمريكا يثير الرعب

13-7-2017 | 10:49

ساد الذعر في جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بين الطلاب بعدما انتشر نبأ بوجود قنبلة داخلها وعلى بعد أقل من كيلومتر فقط عن مقرب تدريبات الفريق الأسباني ريال مدريد بطل أوروبا الموسم المنقضي، حيث يستعد بملاعب الجامعة لخوض البطولة الدولية، استعدادا للموسم الجديد.

حسب التقارير الصادرة من الصحف الإسبانية فإن الطلاب قاموا بالتجمع في إحدى مدرجات الملعب خوفاً على سلامتهم، ومن المفترض أنه لم يبق أحد في الغرف السكنية.

وأشار متحدثون باسم الجامعة إلى أن التهديد جاء أمس الأربعاء، من أحد المراكز الترفيهية بمنشآت الجامعة بحسب ماجاء في وكالة في الأنباء الأسبانية

وأوضحت السلطات لمحطة (KTLA) أنه تم العثور على عبوة مشبوهة في مركز "Sunset Canyon Recreation Center" الذي يبعد أقل من كيلومتر واحد عن ملعب "North Athletic Field" حيث يجري ريال مدريد تدريبات الاستعداد للموسم الجديد.

وأخلت الجامعة 3 مراكز لإقامة للطلاب داخل الحرم الجامعي، عقب تلقيها التهديد عبر الهاتف، وفقا لبريان هاس أحد المتحدثين باسم الجامعة.

ويستعد ريال مدريد للموسم الكروي الجديد عبر خوض جولة في الولايات المتحدة الأمريكية لمواجهة أفضل الفرق في العالم، ومنها برشلونة ومانشستر يونايتد.

    الاكثر قراءة