الخميس 16 مايو 2024

أنثى السرطان عطوفة.. اجتماعية وشكاكة

13-7-2017 | 12:24

إعداد : هدى إسماعيل

تعد أنثى السرطان من الشخصيات الهادئة والشغوفة التى تمتلك قدراً كبيراً من العزيمة والإصرار، وتمتاز بعلاقتها الاجتماعية الجيدة مع الآخرين، هادئة، عاقلة لا تعطى المواقف أكثر من حجمها، لذلك تسيطر على غيرتها تماما تفاديا للمشكلات مع شريك حياتها، وتفضل البقاء فى البيت حيث تشعر براحة خلال تواجدها مع أسرتها.

الحب

أنثى السرطان تفكر كثيرا قبل اتخاذ أى قرار خاصة بالعلاقات العاطفية، فهى تحاول دائماً أن تجد شريكاً حساساً مثلها، وتحب وتقدر كل ما يقدم لها من هدايا وزهور وقصائد، فإذا كنت صديقا مقربا من أنثى السرطان فأنت من الأشخاص المحظوظين، لأنها لا تثق بالناس بسهولة وتبقى وفية لأصدقائها وشريكها مدى حياتها، ومن أهم مميزاتها تحليها بالصبر، وحرصها الدائم على أن تكون إلى جانب شريكها خاصة فى أوقات الأزمات، كما تحتاج من شريكها أن يعبر عن حبه لها، فضلا عن أنها أم مثالية بحنانها وعطفها على أبنائها.

الصداقة

تتميز أنثى هذا البرج بالإخلاص  لأصدقائها، وتحديداً الذين يساندونها ويوفرون لها الدعم دائماً، كما تمتلك القدرة على إشعار الآخرين بحبهم لأنفسهم والرضا عن ذاتهم، كما تعد من الأشخاص الذين يعتمد عليهم الصديق فى حل مشاكله لما تمتلكه من أفكار واسعة ومفيدة لهم.

العمل

لا تحب أنثى السرطان التباهى بالعمل طوال الوقت مثل الآخرين لكنها تسعى جاهدة لأن تكون بالمقدمة دائما، فهى مجتهدة ومبدعة فى عملها، فضلا عن امتلاكها قدرة كبيرة فى إدارة وتنظيم عملها وفهم الآخرين والحكم عليهم بدقة.

الموضة

تفضل أنثى برج السرطان الموضة الكلاسيكية والتقليدية، وتحب الملابس المريحة التى تبرز أنوثتها وجمالها، فهى دائماً تميل إلى اختيار الأقمشة الخفيفة والمريحة لحياتها اليومية، ولا تفضل تجربة الملابس الجريئة والمبالغ فيها، وتسعى دائماً لأن تكون أنيقة ومواكبة لكل ما هو جديد، كما تهتم بمنزلها كثيراً، وتسعى إلى تزيينه.

سلبيات

تعانى مولودة هذا البرج من صعوبة منح ثقتها لأحد ومحاولة الهروب من الواقع بافتعال المشكلات بطرق غير مباشرة، حيث تظهر بصورة عدوانية ومتشائمة إذ تعرضت لاستفزاز، كما تعانى أيضا من الوسواس فهى بطبيعتها تخاف المرض وتخشى الموت، ويرعبها تخيل الألم، وعندما تشعر أنها ليست على ما يرام تصاب بهبوط فتنام كثيرا.