الإثنين 1 يوليو 2024

رغم انفصالهما.. 5 لحظات لن تنسى في حياة أنجلينا جولي وبراد بيت

13-7-2017 | 20:25

صدم العديد من محبي النجمين الأمريكيين الشهيريين أنجلينا جولي وبراد بيت مع نهاية العام الماضي، بخبر انفصالهما رسميًا وهو الخبر الذي ملأ مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، حيث يعد النجمين احد أبرز الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية، وفي هذا الصدد ننشر لكم 5 لحظات تعد الأهم في حياة النجمين الزوجية:

1 – السيد والسيدة سميث (2005)

تعد البطولة المشتركة لنجمي هوليود أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم "Mr & Miss Smith" واحدة من اللحظات الفارقة في حياة النجمين، حيث شهد الفيلم بداية الزوجين الأولى معًا، وقام النجمان بدور قاتلين مأجورين يجوبان العالم ويقتلان من أجل كسب المال.

وأثار الفيلم ضجة إعلامية كبيرة بعدما ظهر النجمان منسجمين جدًا وخاصة بعد المشاكل التي عاشها براد بيت مع زوجته السابقة جينيفر انيستون.

2- الأبناء

من الأشياء التي ميزت أنجلينا جولي وزوجها السابق براد بيت حياتهما العائلية التي بدت سعيدة دائمًا إلى جانب الأولاد، حيث اتبعت أنجلينا جولي وزوجها السابق سياسة تبني الأبناء والتي بدأت عام 2002، بدأتها بتبني طفل من كمبوديا عمره 7 أشهر قبل أن تلتقي بيت، كما أنجبت أنجلينا من زوجها السابق شيلوه نوفيل عام 2006، وبعد ذلك بعامين أنجبا التوأم نوكس ليون وفيفيان مارشلين، حيث تملك أنجلينا 7 أبناء مع زوجها براد بيت.

3- مرض أنجلينا جولي

قدم براد بيت كل الدعم لزوجته السابقة أنجلينا جولي خاصة بعد أن علم بإصابتها بسرطان الثدي وأنها ستقوم بعملية استئصال، ورحب بيت بالعملية ووصفها بالعمل البطولي من زوجته خلال مقابلة مع صحيفة بريطانية، كما رفض الإجابة على سؤال الزواج من غيرها وأكد أن أنجلينا ستظل أفضل من غيرها.

4- الزواج 2014

بعد علاقة دامت ما يقرب من 10 سنوات قام نجما هوليوود الشهيران بإعلان الزواج عام 2014 في فرنسا حيث حضر الحفل أبناؤهما في لقطة أبهرت العالم، كما علقت أنجلينا يومها “رؤية كم كان الأطفال سعداء ومتحمسين للحفل كان أهم شيء اليوم”.

5- بطولة الفيلم الأخير 2015

لعب الزوجان دور البطولة معًا لآخر مرة عام 2015 في فيلم "By The Sea" وجاء الفيلم في ظل المشاكل المثارة بين النجمين وشائعات الزوجين والذي يمثل واحدة من اللحظات الأولى من الأزمة الزوجية التي بلغت ذروتها فيما بعد.