الأحد 2 يونيو 2024

الإصابة تبعد «بواتينج» عن جولة بايرن ميونيخ الآسيوية

14-7-2017 | 15:52

انضم جيروم بواتينج، مدافع فريق بايرن ميونيخ، لقائمة اللاعبين المصابين لعملاق البافاري، وذلك بعد إصابته خلال استعداد الفريق للجولة الآسيوية.

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني ،اليوم الجمعة، عن غياب المدافع جيروم بواتينج عن الجولة الآسيوية، التي من المقرر أن يخوضها الفريق استعداداً للموسم الجديد.

وأوضح المدرب كارلو أنشيلوتي أن بواتينج سيواصل برنامج علاجي، للتعافي من إصابته في عضلات الفخذ حتى يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق في منتصف أغسطس المقبل.

وضمت قائمة مصابي بايرن ميونيخ مانويل نوير والهولندي آريين روبن، بسبب الإصابة، حيث سيستمر اللاعبان بالإضافة لبواتينج في الخضوع لجلسات علاجية مكثفة من أجل تعافيهما ولكن ذلك سيتم في مدينة ميونخ الألمانية معقل العملاق البافاري.

فيما قرر كارلو أنشيلوتي استبعاد أربعة لاعبين من الجولة وذلك من أجل إراحتهم بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في منافسات بطولة كأس القارات التي انتهت منذ أيام قليلة، وهم جوشوا كيميش، سيبستيان رودي، نيكلاس شوله، أرتورو فيدال.

ومن المقرر أن يبدأ فريق بايرن ميونخ جولته الآسيوية يوم الأحد المقبل والتي تستمر لمدة 13 يوما، في حين سيخوض خلالها مباراتين وديتين في الصين وسنغافورة.