الأربعاء 22 مايو 2024

تفاصيل إجراءات انتخابات التجديد النصفى لـ«الصحفيين»

8-2-2017 | 19:05

عقدت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين المقررة 3 مارس المقبل، اجتماعا أمس، الثلاثاء، برئاسة خالد ميرى وكيل أول النقابة، وبحضور أعضاء مجلس النقابة حاتم زكريا وإبراهيم أبوكيلة وأبوالسعود محمد.

 وأوضحت النقابة فى بيان لها، اليوم، أن اللجنة أقرت الأوراق المعدة لتسجيل المرشحين، حيث سيتم قبول أوراق الترشح من العاشرة صباحا للثالثة عصراً من السبت 11 فبراير إلى الثلاثاء 14 فبراير، ومن العاشرة صباحاً للثانية عشرة ظهر يوم الأربعاء 15 فبراير 2017، فى وجود اللجنة المشرفة من أعضاء مجلس النقابة والزملاء من كبار الصحفيين ولجنة إدارية من النقابة.. ورسوم الترشح 100 جنيه للعضوية و200 جنيه لمنصب النقيب.

كما تدرس اللجنة المشرفة التيسير على الناخبين بإمكانية إقامة سرادق كبير بطول شارع عبدالخالق ثروت للتسجيل والتصويت أو أن يتم التصويت داخل مبنى النقابة.. مع السماح للزملاء المرشحين بلافتة واحدة للدعاية داخل مبنى النقابة فى كل دور لا تزيد على مترين فقط.

وأوضح البيان، أنه يتم تنظيم جدول مواعيد لعقد ندوات للمرشحين مع الزملاء داخل مبنى النقابة بعد إعلان الكشوف النهائية للمرشحين يوم 20 فبراير.. على أن تعقد اللجنة اجتماعاً مع المرشحين بعد إعلان الكشوف النهائية

    الاكثر قراءة