الأربعاء 26 يونيو 2024

غدا.. انطلاق الدورة التدريبية لقيادات الإدارة المحلية

14-7-2017 | 17:17

يفتتح الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، في الثامنة والنصف من صباح الغد، دورة تدريبية لقيادات الإدارة المحلية وسكرتيري العموم بالمحافظات لمدة يومين بأحد فنادق القاهرة، حول التخطيط الاستراتيجي والمحلي لعملية التنمية وتوجهات المرحلة المقبلة.

وقال الدكتور هشام الشريف، إن الهدف من الدورة التدريبية هو بناء قدرات العاملين في الإدارة المحلية خاصة القيادات في مجال الإسراع بالتنمية المحلية، مؤكداً أنه يسعى إلى توحيد الرؤى والجهود وتوجيه بوصلة العمل في اتجاه سد الاحتياجات الحالية للسكان وتحسين توعية حياتهم ووضع مخططات للتوجه المستقبلي لعملية التنمية لتحقيق حياة أفضل للمصريين في الوقت الراهن وللأجيال المستقبلية.

 

وأضاف وزير التنمية المحلية، أنه سيتم الاتفاق على أجندة تدريبية تضم مجموعة من الحقائب التدريبية وتقوم على أساس دراسة الاحتياجات التدريبية لقيادات الإدارة المحلية من جهة والتوجه التنموي للحكومة من جهة أخرى.

ومن جانبه، قال الدكتور هشام الهلباوي، مساعد الوزير لتطوير الإدارة المحلية، إن الوزارة تسعى لدعم القيادات العليا للتفكير الموحد في عملية التنمية بفكر يربط مابين الواقع والتوجه المستقبلي لتلبية الاحتياجات الحالية وسد الفجوة التي نتجت من السنوات الماضية فيما يخص عملية التنمية المحلية.

    الاكثر قراءة