الإثنين 17 يونيو 2024

تفاصيل معاينة النيابة لمسرح الهجوم على سيارة شرطة بالبدرشين

14-7-2017 | 17:25

أنهت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية بإشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول، المعاينة التصويرية لموقع الهجوم على كمين أبو صير بالبدرشين والذي أسفر عن استشهاد 5 أفراد شرطة.

وأسفرت المعاينة التي أجراها المستشار محمد صلاح رئيس نيابة البدرشين والمستشار حسام نصار مدير نيابة الحوادث أن الجناة أطلقوا وابلا من الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة التي مرت من أمامهم على مطب وكانوا في انتظارها وتم العثور علي كمية كبيرة من فوارغ الطلقات حيث أطلق المتهمون عدد كبير من الطلقات تخطى 50 طلقة نارية من أسلحة آلية كما تبين من المعاينة تجريد المجني عليهم من أسلحتهم والصديريات الواقية التي سرقها منهم الجناة قبل هروبهم.

وقامت النيابة برفع فوارغ الطلقات وتسليمها لخبراء الأدلة الجنائية لفحصها وبيان أعيرتها.

وأنهت النيابة المعاينة والتي استمرت قرابة 7 ساعات ثم تم نقل جثث الشهداء التي ظلت بجوار السيارة وبداخلها، إلى مشرحة زينهم.

وكشفت مناظرة شريف صديق وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة أن الشهداء أصيبوا بطلقات نارية أحدثت فتحات دخول وخروج في أجسادهم، بسبب قرب المسافة، وأن الإصابات في الرأس والصدر والقدم والبطن والكتف.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتحفظت النيابة على كاميرات مراقبة في محطة بنزين على بعد 50 مترًا من مكان الحادث والتي رصدت تفاصيل الواقعة.