الأحد 2 يونيو 2024

فرج عامر يدين بشدة الهجوم الإرهابي بالبدرشين

14-7-2017 | 21:53

أدان المهندس محمد فرج عامر رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بشدة الهجوم الإرهابي الخسيس الذي استهدف سيارة شرطة في مركز البدرشين بمحافظة الجيزة، والذي أسفر عن استشهاد 5 من رجال الشرطة.

وأعلن "عامر" في بيان أصدره منذ قليل دعم مصر وشعبها لجهود قواتنا المسلحة الباسلة والشرطة في مواجهة الإرهاب وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية، مطالبًا بمواصلة التصدي بكل حسم وقوة لمن يقفون وراء هذه العمليات الإرهابية الجبانة والداعمين لها حتى القضاء على هذا الإرهاب الأسود واجتثاثه من جذوره خاصة الدول التي تمول وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين.

ونعى رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب شهداء الواجب الوطني الأبرار معربًا عن خالص العزاء لمصر وللشعب المصري وأسر الشهداء الأبرار متوجها بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته ويلهم أسرهم وذويهم الصبر والسلوان.

وأكد أن التاريخ والواقع أكدا أن مثل هذه الحوادث الخسيسة التي تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية تزيد الشعب المصري كله قوة وصلابة، وإصرارًا في مواجهة ظاهرة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله، وأنه لن يهدأ لمصر والمصريين وقواتنا المسلحة الباسلة والشرطة بال حتى يتم اجتثاث الإرهاب من جذوره ويتهم تطهير مصر كلها منه.