الخميس 27 يونيو 2024

«ماركا» تكشف موعد انضمام مبابي لريال مدريد

15-7-2017 | 12:51

حددت صحيفة ماركا الإسبانية المهتمة بشؤون ريال مدريد الإسباني موعد انضمام المهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد يريد التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم موناكو الشاب في الأسبوع الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن مبابي سينضم في نهاية أغسطس المقبل، وذلك بعد إعلان اللاعب رغبته في الانضمام للنادي الملكي.

وفتح مبابي باب التكهنات لرحيله عن موناكو مرة أخرى بعد تصريحه المثير قبل يومين عندما أكد على عدم معرفته بما سيحدث لمستقبله في الفترة القادمة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد ليس مستعجلاً على التوقيع مع مبابي ويخطط للتوقيع مع اللاعب في 31 من أغسطس القادم وهو اليوم الأخير في الميركاتو.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد ينتظر حتى تهدأ المنافسة على مبابي وتتجه الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته للتعاقد مع مهاجمين آخرين. وتلقي الجوهرة الفرنسية أكثر من عرض خلال فترة الانتقالات الصيفية من أكثر من نادي أوروبي كبير بخلاف ريال مدريد، أبرزهم آرسنال الإنجليزي الذي كان قريبا من حسم الصفقة لولا تدخل مسؤولي الميرنجى.

على الجانب الآخر يفضل والد اللاعب الانضمام إلى باريس سان جيرمان ، بعد إغرائه بأجر سنوي كبير قدره 12 مليون يورو.

وأشارت ماركا إلى أن موناكو لا يريد بيع نجمه إلى منافسه المباشر باريس سان جيرمان، وهذا قد يدفع نادي الإمارة الفرنسية لبيع اللاعب لريال مدريد بسعر أقل، ورغم ذلك من المتوقع أن تصل قيمة الصفقة إلى 120 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن فريق الإمارة الفرنسية رفض الاستغناء عن مبابي بأقل من 100 مليون يورو.