الأربعاء 29 مايو 2024

قائد ليفربول: صلاح رائع

15-7-2017 | 13:58

عبر جيمس ميلنر قائد فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن رضاه بأداء اللاعب المصري الدولي محمد صلاح في لقائه الأول مع الريدز ضد ويجان، والذي لعب أمس الجمعة ضمن الوديات التي يخوضها الفريقان استعدادا للموسم الجديد.

وأشاد ميلنر، بالأداء المميز الذى ظهر عليه محمد صلاح، خلال تصريحاته للموقع الرسمي للفريق على الإنترنت قائلاً إنه إضافة قوية للفريق، وقدم عرضاً جيداً أمام ويجان، وأثبت مبكراً للجميع إنه لاعب رائع".

وأكد قائد الريدز على أن أداء محمد صلاح أمام ويجان لم يشكل مفاجأة “بالنسبة لي، بعدما لاحظته عن قرب في التدريبات، أرى أن صلاح سيكون عنصراً هاماً في ليفربول بالنسخة القادمة من بطولة الدورى الإنجليزي".

وواصل جيمس ميلنر تصريحاته قائلاً، "تواجد الثلاثي محمد صلاح وكوتينيو وفيرمينو يمتلكون مقومات التألق، حيث يتميزون بالقدرة على التحرك داخل أرض الملعب بالكرة أو بدونها كذلك السرعة فى الأداء والتعاون مع بقية عناصر الفريق وعدم الأنانية".

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الوحيد فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، ليقدم أوراق اعتماده لجماهير "الريدز" بعد انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادماً من روما الإيطالي مقابل 42 مليون يورو بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".