الإثنين 3 يونيو 2024

ثاني الجمهورية بالثانوية الأزهرية: سألتحق بكلية الطب لخدمة أبناء الوادي الجيد

15-7-2017 | 14:46

حصدت الطالبة هاجر سعيد عبد الصادق خير على المركز الثاني بالجمهورية بالشهادة الثانوية الأزهرية.

وقال سعيد عبد الصادق خير مدير معهد التعمير الأزهرى بالخارجة ووالد هاجر  أنه يوم إعلان الأوائل تلقي اتصالا هاتفيا من الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر هنأه خلالها بهاجر وحصولها على المركز الثانى بالجمهورية بالشهادة الثانوية الازهرية وأعقبها اتصالا من كنترول الشهادة الثانوية الأزهرية لإبلاغي بنتيجة هاجر. 

وما أسعدني جدا والأسرة بأكملها اتصالا هاتفيا من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد للتهنئة معربا عن بالغ سعادته لما حصلت عليه هاجر من مركز متميز، مؤكدا علي لقائها بحفل تكريم المتفوقين المزمع إقامته لتكريم أوائل الشهادات، وأشار والد هاجر إلى أنها تحمل كتاب الله، ومتفوقة منذ الصغر وتكون بين الأوائل، وقد اجتهدت هذا العام كثيرا.

وقال سعيد عبد الصادق هديتي لهاجر سلسلة ذهب تقديرا لمجهودها وتحقيق ما تمنته ودخول كلية الطب. 

بينما أكدت الطالبة هاجر أنها كانت تتطلع إلى الوصول لأوائل الجمهورية قائلة: توقعتها ودعوت الله بها والحمد لله حققت أمنيتي وأهدي هذا النجاح والتفوق لوالدي ووالدتي أساس النجاح، فهما لم يقصرا معي ولو للحظة واحدة، معربة عن تقديرها وإمتنانها للواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد لاهتمامه واتصاله الهاتفي الذي أسعد الأسرة كلها، وأضافت هاجر أنها ستلتحق بكلية الطب أملها منذ الصغر حتى تكون في خدمة أبناء المحافظة. 

 

كما أشارت والدة هاجر إلى أن ابنتها منذ صغرها يتملكها الإصرار علي التفوق والنجاح، وأن الله أكرمها نتيجة لهذا الإصرار وتمسكها ويقينها بالله. متمنية لجميع أبنائها وأبناء المحافظة بأكملها نجاحا باهرا يسعد الجميع