الأربعاء 26 يونيو 2024

«Crying filter» فلتر البكاء يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ويستخدمه المشاهير

صورة للفلتر

الهلال لايت 13-5-2022 | 16:35

ميادة عبد الناصر

فلتر البكاء  يعتبر هو الأكثر شيوعًا وبحثًا على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة بعد أن قام باستخدامه المشاهير ونجوم الفن وقد بدأ استخدامه على مستوى العالم منذ شهر وانتشر بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا في مصر والوطن العربي في الأيام الماضية.

ما هو فلتر البكاء وكيفية استخدامه 

ويعتبر crying filter قالب شائع على تيك توك وهذا القالب يجعلك تبدو وكأنك تمر بلحظة دامعة باستخدام هذا الفلتر ويمكنك إما اختيار جعل وجهك يبدو كما لو كنت تبكي، أو يمكنك استخدام القوالب لجعل عينيك تدمعان، أو أنفك، أو حتى تتسبب في تشقق بشرتك في برك من الدموع.

استخدام المشاهير لفلتر البكاء 

قام العديد من نجوم الفن ومشاهير السوشيال ميديا بنشر مقاطع وصور لهم أثناء استخدام هذا الفلتر ومنهم الفنان محمد دياب والفنانة أمينة والفنان سامح حسين وموديل الإعلانات خالد مختار وكانت تعليقاتهم طريفة حول صورهم التي قاموا بنشرها.

الفنان محمد دياب

الفنان محمد دياب قام بنشر صورة من حفل زفافه برفقة زوجته المذيعة هاجر الإبياري مستخدمًا الفلتر الجديد وظهر وكأنه يبكي أثناء الزفاف وعلق عليها قائلًا: "أسعد يوم في حياتي" لترد عليه زوجته في التعليقات قائلة: دي دموع الفرحة ياجماعة مش قصده حاجة.

دياب

اقرأ أيضا:

أدهم نابلسى يتصدر اهتمامات السوشيال ميديا بسبب طلب زواج

زوجان هنديان يقاضيان ابنهما مقابل 530 ألف جنيه إسترليني لفشله في إنجاب حفيد

المطربة أمينة

تفاعلت المطربة أمينة عبر حسابها بموقع الفيديوهات والصور إنستجرام مع تريند الفلتر الباكي ونشرت فيديو وتبدو فيه باكية: هو في حاجة مضحكاني جدًا بس هقولها بعدين لو ما عرفتوهاش لوحدكم.

الفنان سامح حسين

ونشر الفنان سامح حسين عبر حسابه بموقع الفيديوهات والصور انستجرام  مع تريند الفلتر الباكي، فيديو له مستخدمًا الفلتر وتسأله زوجته:  بتضحك على إيه؟ فيجيب: أصل فيه راجل ماشي، وقع، ومراته جت تسنده قامت هي كمان وقعت، وابنهم قعد يضحك عليهم معلقًا على الفيديو: والله مش بعيط. 

 

الاكثر قراءة