الأربعاء 15 مايو 2024

أبرزهم حماقي وكاظم الساهر.. فنانون ألغوا حفلاتهم حدادًا على رئيس الإمارات

محمد حماقي

فن13-5-2022 | 20:33

منار بسطاوي

خيمت حالة من الحزن على الوسط الفني على الوطن العربي بالساعات الماضية، وذلك بعد وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وأعلنت عدد من الدول العربية الحداد ابتداءًا من اليوم الجمعة، لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وترتب عليه إلغاء عدد من حفلات نجوم الفن، والتي كانت ضمن احتفالات موسم عيد الفطر 2022.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز الحفلات التي تم إلغاؤها بعد وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

محمد حماقي

قرر الفنان محمد حماقي، تأجيل حفله الغنائي، الذي كان مقرر إقامته مساء اليوم بالكويت، حدادًا على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات.

كاظم الساهر

أعلنت وزارة الثقافة السعودية عن إلغاء حفل الفنان كاظم الساهر، والفنانة زينة عماد، والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الجمعة، وذلك لوفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

أصالة ورحمة رياض

وكان من المفترض أن تحيى الفنانة أصالة إحدى حفلاتها بالكويت اليوم الجمعة، بالتعاون مع المطربة رحمة رياض، ولكن أعلنت الشركة المنظمة لحفلات الكويت في بيان لها، عن إلغاء حفل الفنانة اصالة نصري، والفنانة رحمة رياض، لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لافتين أنه من المقرر الكشف عن الموعد الجديد بوقت لاحق.

حفل محمد عبده

وفي السياق ذاته أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده، عن إلغائها، والتي كانت من المقرر إقامتها اليوم الجمعة بالبحرين، حدادًا على وفاة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

Dr.Radwa
Egypt Air