الأحد 5 مايو 2024

ياسر الزنكلوني: فيلم «السرب» نقلة قوية في مسيرتي (خاص)

الفنان ياسر الزنكلوني

فن13-5-2022 | 21:27

حسام يونس

كشف الفنان ياسر الزنكلوني، عن كواليس أحدث أعماله الدرامية مسلسل "مزاد الشر"، الذي خاض به السباق الرمضان الماضي 2022، بالإضافة إلى أعماله خلال الفترة المقبلة، ودوره في فيلم "السرب".

وقال "الزنكلوني"، في تصريحات خاصة لبوابة "دار الهلال"، إنه جسد خلال أحداث مسلسل مزاد الشر، دور مسعد وهو رجل أعمال وتاجر محايد ومحترم يمثل الجانب الإيجابي في الصعيد، ويتسم شخصته بصفات طيبة فهو على مستوى عالٍ من الأخلاق، لافتًا إلى أنها شخصية يعتز بها.

وتابع: "كواليس مسلسل مزاد الشر، كانت جيدة جدًا، بسبب تواجد الكثير من الأصدقاء بين أبطال العمل، لأن معظمنا من جيل واحد، طبعًا باستثناء النجوم الكبيرة مثل الفنان كمال أبو رية وهالة فاخر ومحمد عبدالجواد، فالشباب معظمهم من جيل واحد، وساد موقع التصوير الود والتعاون بين أبطال العمل".

وأضاف: "أجواء الصعيد بتفاصيله وكواليسه كانت لطيفة جدًا ومحترمة وممتعة، والعمل مع أبطال مسلسل مزاد الشر كان شيء لطيفًا، الحمدلله، كلنا من جيل واحد وكنا سعداء جدًا بوجود الفنان الكبير المحترم كمال أبو رية فهو رجل على المستوى الإنساني والفني عال جدًا، والفنانة القديرة هالة فاخر قيمة وقامة كبيرة، وكنت سعيدًا جدًا بالعمل معهم، وبالوقوف أمامهم".

وواصل: "أوشكت على الانتهاء من تصوير مسلسل ختم خروج، وهو تجربة من السباعيات مقسمة إلى ثلاث حكايات تتكون من 7 حلقات، وأشارك في حكايتين منهم بالجزء الأول والثاني وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويتمتع العمل بمستوى عال جدًا من الإتقان والاحتراف في الكتابة والإخراج، وهو من تأليف وإخراج رائد إسماعيل". 

وختم ياسر الزنكلوني: "انتظر حاليًا عرض فيلم السرب، المقرر طرحه قريبًا، ويعد دوري في هذا العمل من الأدوار المهمة في حياتي، التي من الممكن أن تكون نقلة قوية بالنسبة لي".

وتدور أحداث مسلسل "مزاد الشر"، في إطار الدراما الصعيدية حول صراع بين كبار عائلتي رضوان الكالح، وابنه أحمد من جانب وشقيق زوجته خلاف من الجانب الأخر، بعد أن كانا أصدقاء في الماضي.

"مزاد الشر" بطولة كمال أبو رية، هالة فاخر، محمد نجاتي، أحمد جمال سعيد، أحمد عبدالله محمود، هاجر الشرنوبي، مراد فكري صادق، مروة عبدالمنعم، إيمان رجائي، كريم مغاوري، رضوى شريف، حسن عيد، تأليف أحمد الأباصيري، وإخراج ممدوح زكي.