الجمعة 17 مايو 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد تشيلسى في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى

محمد صلاح

ملاعب الهلال14-5-2022 | 16:56

ميادة عبد الناصر

توفر بوابة "دار الهلال" لزوارها خدمة مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي بث مباشر حيث يلتقي ليفربول، بنظيره تشيلسي على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية لندن في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي بعد قليل عند الساعة 05:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و06:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قنوات beIN Sports 1 HD Premium ،  ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وتشيلسي 

وتوفر بوابة "دار الهلال"   لزوارها خدمة متابعة مباراة ليفربول وتشيلسي لحظة بلحظة عبر خدمة البث المباشر من خلال الرابط التالى 


المنافسة بين ليفربول و تشيلسى

ويسعى ليفربول لحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثامنة في تاريخه، حيث كان آخر ألقابه عام 2006، بينما يأمل تشيلسي في الحصول على اللقب للمرة التاسعة، وكانت آخر مرة عام 2018.

وستكون مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم تكرارًا لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية بين الفريقين الموسم الجاري، والتي انتهت بتتويج الريدز بركلات الترجيح في فبراير الماضيً ويسعى ليفربول للجمع بين لقبي كأس الرابطة وكأس الاتحاد الإنجليزي في موسم واحد لأول مرة منذ عام 2001 كما أنه ينافس أيضًا على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ودوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يتمنى فريق تشيلسي، بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل، أن يحصد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لإنقاذ موسمه، حيث فشل في الفوز بأي لقب آخر.

وتأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، لكنه خسر في الموسمين الماضيين أمام كل من آرسنال وليستر سيتي، بينما كان آخر ظهور لليفربول في النهائي عام 2012 وخسر على يد تشيلسي بالذات.

تشكيل ليفربول المتوقع لمباراة تشيلسي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

خط الوسط: نابي كيتا - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا.

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

تشكيل تشيلسي المتوقع لمباراة ليفربول

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: أنطونيو روديجر - تياجو سيلفا - سيزار أزبيليكويتا.

خط الوسط: ماركوس ألونسو - جورجينيو - روبن لوفتوس تشيك - ريس جيمس.
خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش - روميلو لوكاكو - ماسون مونت

اقرأ ايضا 

اليوم.. صلاح على موعد مع تاريخ جديد أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

صحف إنجلترا: يورجن كلوب أمام فرصة لدخول قائمة تاريخية


ليفربول وتشيلسي.. القيمة التسويقية للفريقين

ويتفوق فريق ليفربول على منافسه تشيلسي، من ناحية القيمة التسويقية،وتتجاوز القيمة التسويقية لقمة ليفربول وتشيلسي حاجز المليار ونصف يورو، حيث تصل تحديدا إلى مليار و752.5 مليون يورو قيمة لاعبى الفريقين وفقا للإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

وتصل القيمة التسويقية لفريق ليفربول 900.50 مليون يورو، بينما تصل قيمة لاعبى تشيلسي في الوقت الحالي إلى 852 مليون يورو.