الأربعاء 12 يونيو 2024

اللواء طارق نصير يهنئ محمد بن زايد برئاسة الإمارات: بداية لمستقبل واعد نحو التقدم والازدهار

اللواء طارق نصير

برلمان14-5-2022 | 21:46

محمد حبيب

هنأ النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن، وكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، عضو البرلمان العربي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ثقة المجلس الأعلى لحكام الاتحاد ومبايعته حاكمًا لدولة الإمارات العربية المتحدة، خلفًا لشقيقه الشيخ خليفة بن زايد الذي وافته المنية أمس.

أكد اللواء طارق نصير، أن الشيخ محمد بن زايد امتداد روحي لوالده الشيخ زايد ورائد سياسات التنمية على مختلف الأصعدة، فهو قائد يتميز برؤية ثابتة وحكيمة انعكست ذلك على دولة الإمارات، حيث نقلتها لمزيد من التقدم على المستوى العالمي، سواء من الناحية التنموية أوالاقتصادية أوالثقافية أوالسياسية.

وأضاف عضو البرلمان العربي أن الشيخ محمد بن زايد، تربطه علاقات جيدة مع أشقائه العرب وعلاقة خاصة مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أن كان يتولى القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، تم تنفيذ العديد من المناورات بين الجيش المصري والإماراتي، وأيضًا مساندته لخطط التنمية وخاصة العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى دوره الوطني نحو أمته العربية، وتصدى للعديد من المؤمرات التي كانت تحاك للأمة العربية.

ودعا اللواء طارق نصير، المولى عز وجل أن يكون خير خلف لخير سلف، وبداية لمستقبل واعد تنطلق فيه الإمارات لمزيد من آفاق التقدم والازدهار.