الخميس 23 مايو 2024

بعد تصدرها التريند .. صحف العالم تبرز احتفالات صلاح ومؤمن زكريا بـ كأس الاتحاد الإنجليزى

صلاح ومؤمن زكريا

الهلال لايت 15-5-2022 | 13:19

ميادة عبد الناصر

تصدر مؤمن زكريا ومحمد صلاح التريند على مواقع التواصل الاجتماعى بعد احتفالاتهم أمس بكأس الاتحاد الإنجليزى الذى فاز به ليفربول على تشيلسى بركلات الترجيح بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي ومع الإشادات من جانب الكثير من المصرييين والعرب والكثير من اللاعبين حول العالم بموقف صلاح أبرزت أيضا الصحف العالمية هذا الموقف الإنسانى ودعمته بشكل كبير.


احتفالات صلاح ومؤمن زكريا 

كان قد احتفل النجم محمد صلاح بعد فوزه باللقب مع مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق الذي تواجد في ملعب المباراة.ونشر قائد منتخب مصر مقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" ظهر خلاله مؤمن زكريا على كرسي متحرك وهو يحمل كأس البطولة وسط لاعبي ليفربول.

موقع صحيفة " ذا صن" 

احتفالات غرفة خلع الملابس في ليفربول شهدت مشاركة نجم مصر السابق مؤمن زكريا (المصاب بمرض في الجهاز العصبي الحركي) بعد أن دعاه صلاح للحضور وقد رقص صلاح ورفاقه في ليفربول فرحًا حيث حمل زكريا كأس الاتحاد الإنجليزي داخل ويمبلى.

إقرأ أيضا 

صلاح ومؤمن زكريا الأكثر بحثا على مواقع التواصل بعد احتفالاتهما بكأس الاتحاد الإنجليزي
 

أبو الهول الأكثر بحثا على مواقع التواصل بعد إغلاق عينيه

صحيفة sportbible

قالت الصحيفة دعا محمد صلاح، زميله الدولي المصري السابق مؤمن زكريا إلى غرفة ملابس ليفربول للاحتفال بالفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وقد كان مؤمن أحد أفضل المواهب المصرية وفاز بخمسة ألقاب في الدوري المصري الممتاز وذكرت ان مؤمن أُصيب بمرض عصبي أنهى مسيرته المهنية، وبدا أيضًا أنه بحاجة إلى كرسي متحرك".وواصلت: "لكن ذلك لم يمنع لاعبو ليفربول من الاحتفال مع زكريا وكأنه واحد منهم.. كانت لفتة رائعة من كل المشاركين في الاحتفال

صحيفة ليفربول إيكو

وقالت الصحيفة ليفربول استقبال مؤمن زكريا في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالفريق حيث   تمت دعوة زكريا داخل غرفة ملابس الريدز للاحتفال مع الفريق .

ألقاب محمد صلاح مع الريدز بعد تتويجه بكأس الاتحاد 

بعد الفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب تشيلسي يعتبر هذا اللقب السادس لصلاح مع فريق ليفربول حيث توج من قبل بـ 5 ألقاب أخرى وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية عام 2019 وكأس الرابطة الإنجليزية الموسم الحالى 2021 - 2022.