الخميس 16 مايو 2024

بعد اتهامهما بالتحرّش.. حمادة مجدي وعمر كمال يطرحان «ماي بيبي» الأسبوع المقبل

فيديو كليب ماي بيبي

فن15-5-2022 | 15:12

دار الهلال

يستعد المطرب الشعبي حمادة مجدي ومؤدي المهرجانات عمر كمال، لطرح فيديو كليب دويتو جديد يجمعهما لأول بعنوان "ماى بيبى"،الأسبوع المقبل، بمشاركة الراقصة الاستعراضية أوكسانا، وهى من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان نادر زكي، وتوزيع إسلام ساسو، ومن إخراج يونس.

وأثار مجدي وكمال الجدل بعد نشر بوستر الأغنية، حيث ظهرا وهما يضعان يديهما على بطن فتاة لم يظهر وجهها، وهو ما دفع رواد التواصل الاجتماعي لتوجيه اتهمات إليهما بالتحرّش.

وكان كمال شارك حسن شاكوش في غناء ديو جديد بعنوان "جود مورنينج بيبي"، طرحاه في عيد الفطر، وذلك رغم إيقاف الثاني إلى أجل غير مسمى من نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر.

 كمال واجه في مارس الماضي، أزمة كبيرة، بعدما أصدرت المحكمة الاقتصادية في الإسكندرية، حكماً بمعاقبته هو ومطرب المهرجانات حمو بيكا، بالسجن لمدة سنة، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما.

وبرأت المحكمة، الراقصة البرازيلية لودريانا، في واقعة "التعدّي على القيم والمبادئ الأسرية"، واستغلالهم مقطع فيديو للرقص والغناء ويحمل اسم "إنتي معلمة" بقصد التربّح منه.

ووجهت المحكمة تهماً إلى بيكا وكمال ولورديانا، هي الإخلال بآداب المجتمع، وسوء استخدام وسائل الاتصال والإنترنت، ونشر مقطع الفيديو للرقص والغناء، عبر مواقع التواصل بقصد التربح.