الأحد 26 مايو 2024

تعرف على مكان إقامة هارى وميجان ماركل أثناء الاحتفال باليوبيل البلاتينى للملكة

هارى وميجان ماركل

الهلال لايت 15-5-2022 | 22:31

ميادة عبد الناصر

من المقرر إقامة احتفالات اليوبيل البلاتينيى للملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا يونيو القادم والتي سيحضرها كل من الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، دوق ودوقة ساسكس، واللذان يخططان للإقامة فى منزل فروجمور الريفى.

ووفقا لموقع " ديلى ميل البريطاني منزل فروجمور كوتاج، المدرج بالدرجة الثانية، فى قلعة وندسور، مشغول حاليًا من قبل ابنة عم هارى، الأميرة يوجينى، وزوجها جاك بروكس بنك، وابنهما أوجست، ومع ذلك، أفيد فى فبراير الماضى، بأن دوق ساسكس، جدد عقد إيجار الكوخ، على الرغم من إقامته فى قصر مترامى الأطراف بقيمة 11 مليون جنيه إسترلينى فى لوس أنجلوس.

ويخطط الزوجان الملكيان الآن للعودة إلى فرجمور كوتاج، عندما يتوجهان إلى المملكة المتحدة، يونيو المقبل، لحضور يوبيل الملكة البلاتينى، ومن المفهوم أنه تم بالفعل اتخاذ تدابير أمنية مشددة تحسباً لوصول هارى وميجان مع طفليهما أرشى وليليبت ومن المحتمل أن تفتح الأميرة يوجينى، غرف نوم الضيوف فى Frogmore Cottage لاستيعاب الأسرة المكونة من أربعة أفراد أثناء زيارتهم.

وقد تم التأكيد مؤخرًا على أن عائلة ميجان وهارى سيحضران احتفالات الملكة باليوبيل البلاتينى التى تستمر أربعة أيام، لكن لا يزال من غير الواضح ما هى الأحداث التى سيظهرون فيها".