الخميس 9 مايو 2024

دنيا عبد العزيز تروج لمسرحية «زقاق المدق» على طريقتها

دنيا عبدالعزيز

فن16-5-2022 | 17:18

دار الهلال

روجت الفنانة دنيا عبد العزيز، اليوم الإثنين، لمسرحية "زقاق المدق" بالكشف عن موعد عرضها في الموسم الثالث على مسرح البالون على مدى 4 أيام في الأسبوع.

ونشرت الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، اليوم  صور ترويجية للمسرحية، وكتبت: "زقاق المدق على مسرح البالون أيام الإثنين والأربعاء والخميس والجمعة.. يرفع الستار الساعة التاسعة... في انتظاركم". 

وتلعب دنيا عبد العزيز دور "حميدة" بطلة الرواية، من خلال دور استعراضي في المسرحية، وهو ما كان يشكل حلما لها منذ زمن، وفق ما صرحت به.

مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب الراحل نجيب محفوظ، ويشارك في البطولة " محسن محيي الدين، بثينة رشوان، وكريم الحسيني، وضياء عبد الخالق، وبهاء ثروت، وعبد الله سعد، وأحمد صادق، حسان العربي، سيد عبد الرحمن، مروة نصير، مراد فكري، عصام مصطفى، أحمد شومان، عبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، هاني عبد الهادي، صابر رامي"، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

وتدور أحداث الرواية حول أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف في أربعينيات القرن الماضي، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.

يذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز شاركت في موسم رمضان المنتهي بمسلسلين هما "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، وتأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، و"المداح 2 " بطولة حمادة هلال، و تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

Dr.Radwa
Egypt Air