الأحد 16 يونيو 2024

رجل يثير غضب مواقع التواصل الاجتماعي لطلبه الزواج من حبيبته بجنازة والدها

الرجل أثناء طلب الزواج

الهلال لايت 17-5-2022 | 21:34

ميادة عبد الناصر

أثار رجل من جنوب إفريقيا، جدلًا مؤخرًا في بلده الأصلي؛ لعرضه على صديقته الزواج أثناء جنازة والدها.

ووفقا لتقرير نشرت موقع "ذا صن" البريطاني، فعندما يتعلق الأمر بمقترحات الزواج، فإن الموقع والتوقيت هما كل شيء، ومن الإنصاف القول إن الجنازات ليست بالضبط المكان المثالي لمثل هذا الموقف، ولكن هذا لم يمنع رجلًا من جنوب إفريقيا من تقديم واحدة من أكثر العروض حرجًا في التاريخ، حيث طلب يد صديقته الحزينة للزواج مباشرة في جنازة والدها، مع نعشه في الخلفية.

تم تصوير المشهد الصادم من قبل مضيف آخر قام بنشره لاحقًا على تيك توك، حيث انتشر على الفور بشكل كبير، مما أثار جدلاً حادًا بين مستخدمي منصة مشاركة الفيديو الشهيرة.

يُظهر الفيديو الذي شاركه مستخدم تيك توك في جنازة في مقاطعة ليمبوبو بجنوب إفريقيا رجلاً على ركبتيه أمام امرأة حزينة مع نعش مغلق في الخلفية، وهو يتحدث في ميكروفون وفي وقت ما يخرج خاتمًا ويضعه في إصبعها، على صوت يلهث من الحاضرين الآخرين.

تبدو المرأة مصدومة حقًا من لفتة الرجل، لأنها لا تتفاعل بأي شكل من الأشكال، وليس من الواضح ما إذا كانت تقبل عرض الزواج ، وعلق النقاد بأنها كانت في حالة عاطفية خاطئة لمعالجة ما كان يحدث بشكل صحيح.

زعمت شائعات غير مؤكدة أن الرجل الذي ظهر في المقطع كان في الواقع قسًا ، مما زاد من الجدل الناري بالفعلو ادعى بعض الناس أن لفتته كانت "عدم احترام مطلق" وأن "التوقيت قد توقف" ، بينما دافع آخرون عنه ، قائلين إنه أراد فقط إظهار دعمه للمرأة الحزينة في واحدة من أسوأ الأوقات في حياتها.