السبت 27 ابريل 2024

محافظ قنا: دوري مراكز الشباب هدفه تشجيع المنافسة والحفاظ على مستوى الكفاءة البدنية

محافظ قنا

محافظات17-5-2022 | 20:30

دار الهلال

أكد محافظ قنا أشرف الداودى، أن الهدف من إقامة دوري مراكز شباب المحافظة هو تشجيع المنافسات الرياضية والحفاظ على مستوى الكفاءة البدنية وتنمية روح المنافسة بشرف، وهو ما يؤكد مدى اهتمام الدولة المصرية بالقطاعات الحيوية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وخاصة في القطاع الرياضي من خلال توسيع قاعدة ممارسة الرياضة ونشرها بين الشباب. 

جاء ذلك خلال حضور محافظ قنا مساء اليوم /الثلاثاء/ المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب سيدي عبدالرحيم، ومركز شباب حجازة قبلي، بنهائي دوري مراكز شباب المحافظة بنسخته التاسعة 2021/2022.

وأضاف "الداودي"، وفقا لبيان - أن دوري مراكز الشباب الذي أقيم في الفترة من 7 مارس وحتي اليوم ، شارك فيه 22 مركزا شبابيا على مستوى المحافظة، وتم تقسمهم إلى أربع مجموعات، حيث أسفرت المباراة النهائية، عن فوز فريق "حجازة قبلي" بالمركز الأول، والذي سيصعد ليشارك في بطولة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

وقام محافظ قنا بتسليم اللاعبين كأس البطولة والميداليات الذهبية، بينما حصل فريق "مركز شباب سيدي عبدالرحيم" على درع المركز الثاني والميداليات الفضية، كما كرم المحافظ عددا من الرموز الرياضية بقنا، ومنحهم الدروع الشرفية.

Dr.Randa
Dr.Radwa