الخميس 9 مايو 2024

أصيبت بـ«الهوس» وتذهب لطبيب نفسي.. وفاء عامر تريند «جوجل» بعد تصريحاتها مع لميس الحديدي

وفاء عامر

فن18-5-2022 | 13:10

منار بسطاوي

تصدرت الفنانة وفاء عامر، مؤشرات البحث "جوجل"، بعد حلولها ضيفة، مساء أمس الثلاثاء، في برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، ويذاع عبر قنوات "ON".

وكشفت الفنانة وفاء عامر عن كواليس أعمالها في الموسم الرمضاني 2022، وبعض الأمور الشخصية، ونستعرض في السطور التالية أبرز تصريحات وفاء  عامر.

وفاء عامر تكشف عن أسباب نجاحها

أكدت الفنانة وفاء عامر سعادتها الكبيرة لنجاح دورها في مسلسلي "جزيرة غمام"، و"راجعين يا هوى"، لافتة إلى أن ردود الأفعال رائعة على حد  تعبيرها.

وبسؤالها عن أسباب النجاح، قالت: "مش بعرف أعمل حاجة غير وأنا حباها ومصدقاها.. مش بعرف أقول لحد واحشني غير لما يكون واحشني بجد وكذلك التمثيل".

وفاء عامر: حاولت التقرب من الجمهور

وأعربت عن حبها الشديد للدورين "هلالة"، وجسدته في "جزيرة غمام"، و"يسرية"، والذي أدته في "راجعين يا هوى"، لافتة إلى أنها حرصت على إتقانهما جيدًا حتى يصلوا لقلوب جمهورها، وأكدت أنها حين عرض دور "هلالة" عليها انتابها شعور يعد غريبًا على حد تعبيرها.

وأضافت وفاء عامر أنها كادت تشعر بخونها للمهنة إذا لم يصل إحساسها للجمهور، وأيضًا إحساس المؤلف، والمخرج على حد تعبيرها، مؤكدة شعورها بالغيرة إن لم توافق على تجسيد هذه الشخصية.

وفاء عامر تخضع للعلاج النفسي 

وعن تعاقدها على ثلاثة أعمال في الموسم نفسه، أكدت أن الأمر مرهق بالطبع، وتطلب منها العزل في منزلها من أجل التركيز، وأضافت أنها تذهب لطبيبة نفسية مقربة منها، من أجل تأثيرر المجال الفني على حياتها على حد تصريحها.

وتابعت بأنها تقمصت دور "يسرية" كثيرًا في حياتها الطبيعية، حتى أن نجلها استعجب من هذا الأمر، كما توجهت بالشكر للفنان خالد النبوي لإصراره على مشاركتها في المسلسل، وأكدت طمأنتها عند رؤية المخرج محمد سلامة، واصفة له بـ"المبدع".

وصرحت وفاء عامر أن المخرج محمد سلامة كان الداعم الأول لها، وأن شصية "يسرية" لم تخرد بهذا الشكل، إلا بسببه، وأنها كانت تستمع جيدًا لتعليماته، وأكدت أنه أضاف لها العديد من التفاصيل على الشخصية.

وبسؤالها عن كواليس التعاون مع الفنان خالد النبوي، أكدت أن الأمر لم يكن بالصعب بالنسبة لها، فهو زميل دراسة، لافتة إلى أن علاقة النجم، ونجله نور النبوي ساعدت في العمل.

وتابعت وفاء عامر بأن الفنان خالد النبوي لا يتدخل بأي شيء يخص التصوير، وأنه مستمعًا جيدًا لأوامر المخرج، بالإضافة إلى التزامه، وانضباطه بالمواعيد.

وكشفت عن أحد المواقف التي تعرضت لها في أثناء كواليس مسلسل "راجعين يا هوى"، وأصابها حالة من الهوس، وتقمصت شخصية يسرية، وكانت ممسكة بسطور، وتخيلت أصابع الفنان خالد النبوي وهي تطير في الهواء، لافتة إلى أن فريق العمل، وعلى رأسهم خالد النبوي حاول تهدئتها، وأصابت خالد النبوي في يده.

Egypt Air