الثلاثاء 7 مايو 2024

هاني سلامة يكشف عن أصعب المشاهد في «ملف سري».. وعلاقة الشتاء (فيديو)

هاني سلامة ملف سري

فن18-5-2022 | 15:47

منار بسطاوي

كشف الفنان هاني سلامة عن أصعب المشاهد التي واجهته في مسلسل "ملف سري"، والذى نافس فى الموسم الرمضاني 2022، وجسد به دور "المستشار يحيى".

ونشر هاني سلامة عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له، وهو يتحدث عن أصعب المشاهد التي واجهته في المسلسل، وأكد أنها المشاهد التي تحتوي على الأكشن، والأسلاك التي تم تركيبها أثناء مشهد "الانتحار".

هاني سلامة يكشف عن أصعب مشاهده

وأضاف أنه لم يجرب هذا الأمر من قبل، وكان هناك خوف من جانبه، ولكنه كان ممتعًا بالنسبة له، وأيضًا كان يثق في فريق العمل، وخاصة أحمد عبدلله المسؤول عن هذه المشاهد.

هاني سلامة: الأجواء الشتوية صعبت العمل فى ملف سري

وأكد هاني سلامة أن من بين الصعوبات التي واجهته في تصوير العمل، هو بدء العمل في أجواء شتوية، وبعدها التحول لأجواء صيفية، والالتزام بملابس العمل، والفترة الزمنية التي تدور بها الأحداث، لافتًا إلى أنه كان يطلب من القائمين على العمل تأجيل العمل أثناء المطر.

ردود الفعل على ملف سري

وبسؤاله عن أحسن رد فعل استقبله عن المسلسل، قال: "لما الناس بتشوفني تقولي يا سيادة المستشار.. دي حاجة بشوفها إن قد أيه الناس تفاعلت مع المسلسل وحبوه وركزوا فيه.. حاجة مشرفة".

وتابع أن هناك بعض المشاهد التي أثنى عليها الجمهور، وحبها، لافتًا لمحاولته الاجتهاد، وبسؤاله عن عرض جزء ثاني من مسلسل "ملف سري" قال: "بصراحة مش شايف أن المسلسل يستاهل جزء ثاني.. القضية عمومًا بالشخصيات اتحكم عليها في النهاية.. أنا مع إن إحنا نصنع مواضيع مختلفة وجديدة أفضل من العمل على أجزاء وتكرار الأمر".

ومسلسل «ملف سري» من بطولة: هاني سلامة، عيشه بن احمد، إدوارد، مادلين طبر، نضال الشافعي، كارولين عزمي، شيرين، قصه وسيناريو محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، من إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hani Salama (@hanisalama)

 

Egypt Air