الجمعة 21 يونيو 2024

بعد تصريحات قائد ليفربول السابق.. المصريون مشغولون بمصير محمد صلاح

محمد صلاح

الهلال لايت 18-5-2022 | 16:41

إيمان علي

"محمد صلاح ليفربول" أصبحت من أكثر الكلمات التي بحث عنها مستخدمو محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، مع اشتعال الجدل بشأن مصير الفرعون مع فريق "الريدز"

تصريح جيمي ريدناب عن راتب محمد صلاح

وأثار الإنجليزي جيمي ريدناب، قائد ليفربول السابق، جدلًا واسعًا حينما قال إن المصري محمد صلاح، جناح الريدز يُمكن استبداله بأي لاعب آخر، مُشيرًا إلى أن "مو" لا يستحق راتبًا أعلى من زميله في الفريق.

وقال ريدناب: "هُناك شيء تعلمته خلال فترة تواجدي في ليفربول، أن اللاعب القوي سوف يكافئونه ويعتنون به خاصًة عندما يكون في حالة جيدة".

وأضاف في تصريحات عبر "سكاي سبورتس" البريطانية: "لكن في بعض الأحيان لا يريدون تقديم أموال كبيرة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا يجب على ليفربول منح أي لاعب، راتب أكثر من الهولندي فيرجيل فان دايك، يجب أن يكون الأعلى بين اللاعبين، أعتقد أنهم سيجدون محمد صلاح آخر، ولكنهم لن يجدوا فان دايك آخر، سيأتي مهاجم آخر جيد إلى هذا النادي".

اقرأ أيضًا

نجم باريس سان جيرمان مطلوب للتحقيق أمام لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم

نابولي يرغب في استعارة نجم برشلونة .. وهيرنانديز: لست معتمدًا عليه تفضّلوه

عقد محمد صلاح مع ليفربول

 

 

يذكر أن محمد صلاح لديه عقد مع ليفربول، ينتهي بعد عام ونصف في 30 يونيو 2023، في حين أن الدولي المصري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن التوقيع على عقد جديد بسبب راتبه الأسبوعي.

ويتقاضى صلاح 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في حين أن فان دايك يُعد الأعلى داخل "آنفيلد"، إذ يحصل على 220 ألف باوند، ويرغب صلاح أن يتقاضى ما يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني.

محمد صلاح وهدافي الدوري الإنجليزي

وعلى الجانب الآخر، حافظ الدولى المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم غيابه عن مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون اليوم الثلاثاء بالأسبوع الـ37 للبريميرليج.

وحقق ليفربول فوزًا على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات الأسبوع الـ37 .

ويلاحق الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام، محمد صلاح في صراع الحذاء الذهبي لموسم 2021-2022، والفارق بينهما هدف.

الاكثر قراءة