الأحد 19 مايو 2024

القصة الكاملة لـ«أزمة» أصالة وصابر الرباعي.. عمر الصداقة ما تبقى «مية»

16-7-2017 | 00:37

تسببت تصريحات الفنان التونسي صابر الرباعي غير المقصودة عن الفنانة السورية أصالة في إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، ما دفع الرباعي لتوضيع موقفه بتويتة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير "تويتر".

وتعود بداية الأزمة بين أصالة والرباعي إلى وصف الأخير لقضية مخدرات الفنانة أصالة نصري بـ "الخطأ الاستراتيجي" في أحد تصريحاته.

 وكان الفنان صابر الرباعي صرّح  لإذاعة موزاييك أنّ قضية الفنانة أصالة نصري أوجعت قلبه لكنها لم تسقط من قلبه. وقال إن ما قامت به أصالة خطأ استراتيجي.

وأضاف خلال حديثه الإذاعي "لكن هذا لا يعني توجّه الجميع ضدّها بالسكاكين لأنها أخطأت".

وأشار الرباعي في حديثه بأن أصالة "تاريخ" وبالتالي لن يحكم عليها بسبب خطأ رغم أنه كبير.

لاقت تصريحات صابر الرباعي اهتمامًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتسببت في غضب جماهير أصالة، ما دفع الرباعي لتوجيه رسالة لأصالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

الرباعي: أبقى دوما سندا لك

ونشر الرباعي صورة له وصورة أخرى لأصالة وعلق قائلًا: "مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء، فالصداقة لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوما سندا وحاميا لك مهما صار".

أصالة: أثق بك كواحد من أهلي 

ويبدو أن العلاقات والروابط التي تجمع أصالة بصابر أقوى من أي خلافات، فلم تمض لحظات إلا وردت أصالة على رسالة الرباعي بتويتة قالت فيها: "ماعندي شك بك بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي.. أنت أخ وصديق كنت وستبقى".

    الاكثر قراءة