الأربعاء 26 يونيو 2024

عمد ومشايخ مطروح ينظمون مؤتمرا شعبيا لتكريم "ابو زيد"

16-7-2017 | 01:01

عقد مجلس عمداء ومشايخ مطروح، مؤتمرا شعبياً موسعا، مساء اليوم السبت، وذلك للإعلان عن دعم عمداء ومشايخ وحكماء مطروح الكامل لقرارات القيادة السياسية لمحاربة الاٍرهاب، والاحتفال بأبرز ما تحقق من إنجازات على أرض المحافظة، والاحتفال، وتكريم اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح، تحت شعار "يوم الوفاء".

جاء ذلك في المقر الدائم لمجلس العمد والمشايخ، بحضور محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، ورئيس مجلس العمداء والمشايخ عبد الكريم بو خريط .

وعرض مجلس العمداء، خلال الاحتفالية، أبرز ما تحقق مؤخرا من إنجازات على ارض المحافطة، منها افتتاح عدد من المعارض لببع السلع المدعمة بتخفيض 30 % بالمحافظة للمرة الاولى، وتوفير عدد 12 الف فرصة عمل لشباب المحافظة، وانتهاء انشاء مدرسة الضبعة، تدشين مهرجان التمور، بالاضافة انجازات عديدية في مجال الكهرباء حيث وصل الدعم لما يقرب من 930 مليون جنية بالاضافة الى العديد من الانجازات في كافة المجالات .

وأشاد العمدة أحمد طرام ، بأنه لأول مرة في المحافظة يأتي إليها القوافل التعليمية التي كان على رأسها علماء وأساتذة لمراجعة المناهج التعليمية لطلاب الثانوية العامة دون مقابل. وأشاد العمدة أحمد طرام ، بقرار المحافظ باستمرار قوافل الأساتذة والعلماء على مدار السنوات القادمة، مؤكدا أن اختيار المحافظ كان اختيارا صحيحا.

من جانبه، قال العمدة سلامة بشير الجهيري، إن كل المشاكل التي تعرض على المحافظ يتم إنهاءها في إطار القانون ومصلحة الدولة.مع مراعاة احتياجات المواطنين وسرد العمدة سلامة بشير، عدد من المشاكل التي حلها اللواء علاء ابو زيد قبل توليه منصبه الحالي، وأبرزها إنهاء ملف تسليم ارض الضبعة بتسليم تعويضات أكثر من ٣٧٠ مليون جنيه.