الثلاثاء 14 مايو 2024

ملك أحمد زاهر لـ«دار الهلال»: تعلمت كثيرا من والدي في «فارس»

الفنانة ملك أحمد زاهر

فن18-5-2022 | 20:58

حسام يونس

انطلق اليوم الأربعاء، عرض فيلم «فارس» في دور السينما، والذي يجسّد بطولته النجم أحمد زاهر، وتشارك فيه الفنانة ملك أحمد زاهر بشخصية «سماح».

وأضافت ملك زاهر في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»: «سماح هي شقيقة فارس، الذي يُجسّد دوره النجم أحمد زاهر، وهي من ألطف الشخصيات التي جسّدتها، وكانت تحديًا بالنسبة لي لأنها مختلفة عن شخصيتي الحقيقية تمامًا، فهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها وشقيقها». 

وتابعت: «من أفضل الأشياء العمل مع والدي، لأنه محترف جدًا، ونعمل معًا كاثنين ممثلين وليس كأب وابنته، فهو دائمًا يشجعني ويعطيني نصائح خلال التصوير، طبعًا إلى جانب الفنان الكبير صلاح عبدالله والنجم حسين فهمي، وباقي الأبطال».

وأشارت أن تصوير مشاهد العمل كانت في غاية الصعوبة، حيث تدور الأحداث في إطار الأكشن.

وبسؤالها عن الوقت الذي استغرقه تصوير مشهد حريق منزلهم، قالت: «استغرق هذا المشهد نحو يومين لتصويره».

ولفتت إلى أنها واجهت الكثير من الصعوبة أثناء التصوير، كون الشخصية مختلفة عنها تمامًا، مضيفة: «بالنسبة لي عملت على أن تخرج شخصية سماح بأفضل صورة، خاصة أنها مختلفة تمامًا عني، وأنا غير معتادة على مشاهد الأكشن». 

واستطردت: «لم أكن أعلم في البداية أن الموضوع صعب بهذه الطريقة، لكن ظهرت صعوبته بعد ذلك».

كما أعربت عن سعادتها بالعمل ما جميع المشاركين في الفيلم والمخرج والمؤلف والمنتج، مضيفة: «أنا سعيدة وتشرفت بالعمل معهم، وأولهم طبعًا أحمد زاهر، وهذا بعيد كل البعد عن كونه والدي، ولكن يرجع إلى رؤيتي له كيف يعمل، حيث لا يعمل كممثل فقط، فهو يساعد في كل شيء، وأي شيء يوجد فيه مشكلة يعمل على حلها».

وواصلت ملك: «والدي يحاول عمل كل ما يستطيع فعله من أجل نجاح العمل، وأنا تعلمت منه كثيرًا».

وعن تفضيلها السينما أو الدراما، قالت: «كل منهما له طعم وإحساس حلو، والاثنين طبعًا المشاركة بهما جيدة بالنسبة لي، ولا أفضل أحدهما على الآخر».

أما عن أعمالها خلال الفترة المقبلة، قالت: «هناك أعمال أشارك بها خلال الفترة المقبلة، ولكن لا أستطيع كشف أي تفاصيل في الوقت الحالي».
 
وتدور أحداث فيلم "فارس" في إطار الأكشن والتشويق والإثارة، حول قصة فارس "أحمد زاهر" شاب بسيط من منطقة شعبية لديه خلفية رياضية، لكن تضطره الظروف لمواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفى "حسين فهمى".

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، عابد عناني، اللبنانية باميلا الكيك، منة فضالي، وضيف الشرف صلاح عبدالله، ومن إنتاج شركة الجذور، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air