الإثنين 10 يونيو 2024

لن تتخيل السبب.. سر إقالة مدير تعليم الرياض من منصبه

مدير تعليم الرياض

عرب وعالم18-5-2022 | 21:05

شروق صبري

أجرت المملكة العربية السعودية تغييرات جوهرية بشأن إقالة عدد من المسؤولين من مناصبهم وتعيين بدلًا منهم وأبرزهم مدير تعليم الرياض.

ويريد الكثيرون معرفة سر تغيير مدير تعليم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية إقالة مدير تعليم الرياض وتعيين مدير جديد لأداء المهام الإدارية.

إعفاء مدير التعليم الرياض

يعتبر الدكتور حمد بن ناصر الوهيبي مدير تعليم الرياض السابق في المملكة العربية السعودية، وقد أعفي من مهامه الإدارية بتاريخ 17 مايو 2022، وعين أمينًا عامًا لإدارات التربية والتعليم بالوزارة لتغيير المناصب التعليمية لاكتشاف المواهب والأفكار والشخصيات الجديدة.

فقد شغل الدكتور حمد بن ناصر الوهيبي العديد من المناصب التدريسية الإدارية خلال مسيرته، حقق خلالها العديد من الإنجازات التي كان لها أثر كبير على المجال التعليمي. 
 

من هو مدير تعليم الرياض حمد بن ناصر الوهيبي


حمد بن ناصر الوهيبي من مواليد المملكة العربية السعودية، ويعيش في الرياض، ويحمل جنسية المملكة العربية السعودية، وهو مسلم ويجيد اللهجة العربية السعودية والإنجليزية، وكان مدير تعليم مدينة الرياض بالمملكة، والوظيفة الحالية أمين عام إدارة التربية والتعليم بالوزارة.

سر إقالة مدير التعليم بالرياض من منصبه


وأعفي مدير تعليم الرياض السابق من منصبه من أجل تغيير المواقف وضخ دماء جديدة في المؤسسات التعليمية، بهدف تطوير هيئة تعليمية في جميع مناطق الوهيبي، وتولى المنصب الدكتور حسن بن محسن البرسيمون.

تم تعيين الدكتور حسن بن محسن مديراً تعليم الرياض في 17 مايو 2022 بناءً على قرار وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية حيث جاء هذا التغيير للاستفادة من خبرات ومهارات الشخصيات البارزة الجديدة، في مجال التربية والتعليم ، وهو الشخصية الأبرز في مجال التربية، حيث شغل عددا كبيرًا من الطوائف في مؤسسات الدولة التعليمية.

اقرأ المزيد

إحالة أوراق المتهم بقتل الكاهن أرسانيوس إلى المفتي

https://www.darelhilal.com/News/1309320.aspx

 

الاكثر قراءة