الخميس 16 مايو 2024

أنشيلوتي: جاريث بيل ليس لائقًا بنسبة 100٪ ولن يستمر الموسم المقبل

انشيلوتي

ملاعب الهلال19-5-2022 | 17:11

محمد نبيل

علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على موقف جناح الفريق جاريث بيل خلال الموسم المقبل.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال بيتيس المقرر لها غدًا: "نحن الان نمر بمشاعر جيدة، لقد كان موسما رائعا، علينا أن نشكر الجماهير على دعمهم، الهدف هو أن تكون لديك ديناميكيات جيدة وقوة قبل المباراة النهائية والفوز بالمباراة".

وأشار أنشيلوني إلى موقف بيل مع الفريق: "بيل ليس لائقا بنسبة 100٪ ولن يكون في الفريق، غدا سأختار ما إذا كان على مقاعد البدلاء أم في المدرجات".

وأكد مدرب الريال "عقد بيل ينتهي وسيغادر ليس مهما جدًا إذا لعب غدًا، بيل جزء من تاريخ هذا النادي، سيبقى في ذاكرة جميع مشجعي ريال مدريد، لقد كان مهما في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا العاشرة، وفي كييف كان له دورا وكذلك كأس الملك، لقد كتب صفحات مهمة في تاريخ ريال مدريد".

وأوضح أنشيلوتي: "أفكر في إعطاء دقائق للاعبين الذين هم في أمس الحاجة إليها، غدا مارسيلو سيشارك، كذلك مودريتش وألابا سيبدأ في التدرب مع المجموعة يوم الاثنين".

واتم تصريحاته: "نحن الان في المكان الذي يريد الكثيرون أن يكونوا فيه، سنلعب أهم مباراة في كرة القدم الأوروبية، ربما ليفربول واجه صعوبات أكثر منا لأنهم خاضوا مباريات أهم، مثل نهائي كأس الاتحاد، ومواجهة ساوثهامبتون أيضًا".

ويلتقي فريق ريال مدريد بنظيره ريال بيتيس غدا ضمن منافسات الجولة الـ38 من الدوري الإسباني.