الثلاثاء 28 مايو 2024

تفاصيل تحديث واتساب الجديد للخروج من المحادثات بدون إشعار

صورة تعبيرية

الهلال لايت 19-5-2022 | 16:45

ميادة عبد الناصر

تصدر تحديث واتساب الجديد للخروج من المحادثات بدون إشعار اهتمامات رواد السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي وتصدر التريند على مواقع البحث المختلفة وذلك بعد الإعلان عن ميزة جديدة تمكن المستخدمين من الخروج من المحادثات بدون إشعار. 

ما هو التحديث الجديد 

تسعى  شركة واتساب نحو العمل على ميزة الخروج من المجموعات بدون اشعار في صمت، وهي الميزة التي ستوفر على كثير من المستخدمين الحرج في الخروج من المجموعات غير المرغوب فيها، والتي كثيرا ما تتم إضافتهم فيها بدون موافقتهم، أو لأغراض معينة ينتهي وقتها.

معلومات عن تحديث واتساب الجديد 
وبحسب موقع ديلى ميل فبسبب ان الكثير من المستخدمين يرغبون في مغادرة المجموعات في تطبيق واتساب دون أن يصدر إشعار يوضح ذلك لدى بقية أعضاء المجموعة، وهي الميزة التي تعمل عليها منصة واتساب حاليا.
وبحسب ما جاء في تقارير جديد صادرة عن موقع وي بيتا المتخصص في رصد مميزات وتحديثات واتساب الجديدة، أنه في المستقبل القريب عندما تسعى للخروج من مجموعة ما على منصة الدردشة الاجتماعية واتساب ، لن يقوم النظام الأساسي للخدمة بعرض إشعارات الخروج من المجموعة في الدردشة، ولن يرسل التطبيق الاشعارات سوى لمسؤولي المجموعة بأنك غادرت، دون الحاجة إلى تشتت انتباه الأعضاء الآخرين.


اقرأ أيضا 

صبي بريطاني يحطم الرقم القياسي العالمي لاصطياد أكبر سمك شبوط

«ديلى ميل» ترصد اكتشاف صخرة فضائية نادرة في مصر تؤكد فرضية علمية


مميزات في تطبيق واتساب 

وسيصبح من الممكن في تحديث واتساب الجديد مغادرة مجموعات المراسلة دون ظهور اشعار لباقي الأعضاء، و سيكون هذا مرئيا لمسؤولي واتساب فقط، وهي الميزة التي ستعفي الكثير من المستخدمين من الحرج الذي يشعرون به.

ويعد ذلك التحديث أحد التحديثات الجديدة والإضافات التي يستعد واتساب إضافتها إلى جانب الرموز التعبيرية وزيادة الحد الأقصى للمجموعة ليضم 512 فرداً بدلاً 257 فرد مع زيادة حجم الملفات التي يتم إرسالها.

ويتمتع تطبيق واتساب للمراسلة بدرجة عالية من الخصوصية، حيث لا يمكن لأي طرف قراءة رسائل المحادثة سوى طرفيها، كما وفر واتس اب تحديثات جديدة في الفترة الأخيرة جعلت تجربة استخدامه مميزة، مثل خاصية إلغاء إرسال الرسالة لدى المرسل، وخاصية تسريع صوت الرسائل الصوتية المسجلة، وخاصية ردود الفعل أو الريأكت على الرسائل المنفردة دون رد.