الإثنين 29 ابريل 2024

معلومات حول فيلم توم كروز المعروض في مهرجان «كان» بعد تصدره مواقع البحث

الأمير ويليام وكيت وتوم كروز

الهلال لايت 20-5-2022 | 16:46

ميادة عبد الناصر

تصدر اسم النجم العالمي توم كروز مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث بعد الظهور المميز الذى عاد به إلى  مهرجان كان بعد غياب ثلاثون عام عن الحضور وذلك لإطلاق فيلمه  "توب جان  مافريك

مهرجان كان يمنح توم كروز السعفة الذهبية 

هذا وقد منح مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 75، النجم العالمي توم كروز جائزة السعفة الذهبية الفخرية وذلك قبل عرض فيلمه Top Gun: Maverick  بالمهرجان وسط حضور عدد من المشاهير.


الأمير هارى وكيت ميدلتون على رأس الحضور 

كان لوجود توم كروز مفعول السحر في حضور الشخصيات الرفيعة المستوى للعرض الخاص بالفيلم والذين كان على رأسهم  الأمير وليام وكيت ميدلتون، واستقبل كروز الزوجين على السجادة الحمراء وشوهد وهو يساعد كيت في صعود الدرج واستمر في مرافقة الزوجين على السجادة.

ووفقا لتقارير إعلامية فهذه ليست المرة الأولى التي يشاهد فيها الزوجان الفيلم، ففي شهر مارس الماضي  كان الدوق والدوقة قد حضرا عرضا خاصا للفيلم الذي أعده كروز الذي اكتشف أن الأمير ويليام كان معجبًا بالجزء الأول منه الذي قدم عام 1986

اقرأ أيضا:

 

تاريخ الوفاة ليس الأول.. سمير صبرى وسمير غانم يتشاركان الشهرة والحب والإنسانية

فى ذكرى وفاته.. تعرف إلى وصية سمير غانم لزوجي ابنتيه

 

قصة الفيلم والأبطال 

الفيلم تدور أحداثه حول شخص بعد قضائه لأكثر من ثلاثين عاماً في القوات الجوية، حيث كان مافريك ضمن أفضل الطيارين، ولكنه يتفادى التقدم في الرتبة التي ستضعه في مكانة مختلفة كما يستمر في تطوير إمكانياته، يجد مافريك نفسه مكلفاً بتدريب كتيبة من خريجي Top Gun للقيام بمهمة محددة لم يقم بها طيار حي من قبل.
 
وبالإضافة لتوم كروز يشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم منهم ميليس تيلر، جنيفر كونيلي، جون هام، مونيكا باربارو، إد هاريس وفال كيلمر، وهو من تأليف جيم كاش، جاك إيبس جونيور، إريك وانر سينجر، كريستوفر ماكواير وإهرن كروجر، وإخراج جوزيف كويزينيسكي. 

  موعد نهاية مهرجان كان 

ويستمر المهرجان في الفترة من 17 إلى 28 مايو، مستأنفاً تقويمه التقليدي بعد عامين من الاضطرابات الوبائية، حيث تم إلغاؤه في عام 2020، وانتقل العام الماضي إلى يوليو، عندما تم عقده بموجب بروتوكولات COVID الصارمة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa