الإثنين 13 مايو 2024

«استفزوها في بث مباشر».. سر خلع نصرة الحربي حجابها على الهواء (فيديو)

نصرة الحربي

فن20-5-2022 | 18:42

شروق صبري

أقدمت العديد من المشاهير في الوطن على العربي على ارتداء الحجاب وسط تحقيقهم شهرة كبيرة، وكأن أشهرهم الفنانة حنان ترك، لكن هناك من النجوم من ارتدوا الحجاب فترة طويلة وبعدوا عن الفن، لكنهم تخلوا عنه فيما بعد وأبرزهم الفنانة عبير صبري، وسهير رمزي، وصابرين، وحلا شيحة، وقد دخلوا الفن مجددًا من أوسع أبوابه، لكن هناك إعلامية قامت بتصرف غير متوقع وتصدرت التريند بخلعها الحجاب على الهواء وهي الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي.

نصرة الحربي تخلع الحجاب  

وفي خطوة غير متوقعة فاجأت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي متابعيها وجماهيرها، بنشر فيديو عبر السناب شات، تخلع حجابها وتكشف شعرها بالكامل.

وردت نصرة الحربي بردود فعل مندفعة في أثناء الإجابة عن تساؤلات متابعيها حول احتمالية خلعها للحجاب، لترد بعدها أنها لن تؤجل خلعه، وكشفت شعرها بنفس اللحظة، وخلعت حجابها في قرار لم تعلن عنه مسبقًا، وأشارت أن أغلب التعليقات في الفترة الماضية كانت عن حجابها، وأن قراراتها الشخصية تتعرض للتطفل والتنمر من قبل الآخرين.


سر خلع نصرة الحربي الحجاب

كانت الإعلامية نصرة الحربي في البداية تتقصد إظهار بعض الخصل من شعرها الأمر الذي جعل محبيها يتساءلون حول حقيقة خلعها للحجاب، لتقوم بالفعل بخلعه بشكل مباشر أمامهم.

وهذه ليست المرة الأولى التي تفاجئ بها نصرة الحربي جمهورها بعد أن خلعت النقاب في العام الماضي وصدمت الجماهير، إذ نشرت نصرة الحربي عبر السناب شات صورة لها دون حجاب كاشفة عن شعرها المجعد بشكل صريح، وقالت في تعليقها "أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات كي لا أستفز الرأي العام".

وقالت إنها تهتم لرأي متابعيها ولكنهم لا يحترمون قراراتها في الفترة الأخيرة، وعلقت "يهمني أني احترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية".

نقاب نصرة الحربي 

وفي العام الماضي أطلت الحربي على المتابعين بشكل ملتزم وأعلنت ارتداءها للحجاب والنقاب في العام الماضي، ومن ثم فاجأت نصرة الحربي جمهورها بالنقاب، وقالت حينها: "صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع"، ثم ابتعدت عن الكاميرات لفترة طويلة.

وعادت للظهور مرة أخرى على سناب شات وهي بالحجاب من دون نقاب، وبعد مضي عدة أشهر قررت نصرة  الحربي خلع النقاب والاكتفاء بارتداء الحجاب فقط، حيث أطلت في العديد من المناسبات المحلية والوطنية مرتدية الحجاب والعباءة السعودية، واليوم تعيد نفس المفاجأة للمرة الثانية.

انتقادات تعرضت لها نصرة الحربي

جاءت انتقادات المتابعين وخاصة السعوديين غاضبة ومستهجنة تصرفات النجمة السعودية، مؤكدين أن السعي وراء الشهرة والأضواء يجعل الإنسان يتخلى عن كل شيء، بينما دافع البعض عن حقها وحريتها في اختيار ما تريد والظهور بالشكل الذي يتناسب مع قناعاتها.

اقرأ المزيد
 

توفي في فندق بالقاهرة.. اللحظات الأخيرة في حياة الفنان سمير صبري

https://www.darelhilal.com/News/1310389.aspx

Dr.Radwa
Egypt Air