الجمعة 17 مايو 2024

تحويلات مرورية لاستكمال مشروع المونوريل بمدينة نصر .. اعرف الطرق البديلة

تحويلات مرورية

الجريمة21-5-2022 | 12:31

هويدا على

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية؛ لاستكمال الأعمال الإنشائية لمشروع "المونوريل" بمدينة نصر، مع تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وذكرت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه تزامنا مع استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع "المونوريل"، فسيتم الغلق الكلي لشارع يوسف عباس بالوصلة القادمة من محور العروبة، وحتى طريق النصر للقادم من محور العروبة.

وأوضحت أنه بالنسبة للاتجاه القادم من محور العروبة، فسيستكمل محور العروبة، فيمينا لشارع الطيران باتجاه محور النصر، والاتجاه القادم من شارع خلف الاستاد، سيسلك يسارا لشارع الاستاد البحري، فيمينا لمحور العروبة، فيمينا لشارع الطيران تجاه محور النصر، مع غلق مخرج نفق العروبة المتجه إلى شارع يوسف عباس وتحويل جميع المركبات إلى محور العروبة.

ولفتت إلى أنه سيتم تنفيذ الأعمال لمدة ليلتين، بدءا من الساعة 10 مساء اليوم السبت وحتى 6 صباح غد الأحد، ومن الساعة 10 مساء الأحد حتى 6 صباحا الاثنين المقبل.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركة المنفذة، لوضع اللافتات التحذيرية والإرشادية الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.