الأربعاء 26 يونيو 2024

شيماء خلف تقتنص 3 ذهبيات ببطولة أفريقيا لرفع الأثقال

16-7-2017 | 12:26

اقتنصت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال، شيماء خلف، اللقب الأفريقي لمنافسات وزن فوق 90 كجم ببطولة أفريقيا المقامة في الفترة من ١٠ إلى ١٨ يوليو الجاري بموريشيوس.

وفازت شيماء بثلاث ميداليات ذهبية في الخطف والكلين والمجموع.. وتوجت بذهبية الخطف محققة 158 كجم، وذهبية الكلين 117 كجم، وذهبية المجموع بمجموعة 275 كجم.

كما تفوقت في منافسات البطولة على رباعة تونس مروة جلاسي، التي حصدت الميدالية الفضية في المجموع بمجموعة 221 كجم، ورباعة موريشيوس شالين فالايدن التي حققت الميدالية البرونزية بمجموع 213 كجم.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد مصر في البطولة 12 ميداليات ذهبية، حيث حصد بالأمس كل من محمد إيهاب (٨٥ كجم)، ورجب عبدالحي (٩٤ كجم)، ثلاث ميداليات ذهبية. وحققت منذ قليل دينا بركات (٩٠ كجم)، ثلاث ذهبيات.

وتشارك بعثة رفع الأثقال المصرية في البطولة الأفريقية بـ ٥ رباعين بواقع ٣ رجال وسيدتين وهم: محمد إيهاب (٨٥ كجم)، ورجب عبدالحي (٩٤ كجم)، وأحمد عبد العزيز فوق ١٠٥ كجم، ودينا بركات (٩٠ كجم)، وشيماء خلف فوق ٩٠ كجم.

ويقود الفريق محمد موسى الديب المدير الفني، ومحمد عيسى المدرب.. ويرأس البعثة محمود محجوب، رئيس الاتحاد المصري ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي.
 

 

    الاكثر قراءة