السبت 28 سبتمبر 2024

18 أغسطس.. «عمومية» الإسماعيلي.. وشطب غير المسددين للاشتراكات

16-7-2017 | 13:05

تحدد يوم 18 أغسطس المقبل موعدا لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية للنادي الإسماعيلي، للنظر في اعتماد اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة الأوليمبية المصرية.

وكشف مصدر داخل النادي أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي أعطى تعليمات مشددة بشطب أعضاء الجمعية العمومية الذين لم يسددوا قيمة الاشتراكات ثلاث سنوات متتالية .

على الجانب الآخر أصدر مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، بياناً أكد فيه أنه اتخذ إجراءات قانونية حيال المخالفات القانونية التي شابت إجراءات المزايدة الخاصة بالمحلات الكائنة بسور النادي، خلال عهد المجلس السابق برئاسة العميد محمد أبو السعود.

وأوضح أنه تم تقديم طلب لإصدار قرار بشكل عاجل بإيقاف الأعمال داخل مركز التأهيل الكائن أسفل مدرجات الدرجة الثالثة باستاد النادي الإسماعيلي، نظراً لخطورة الموقف الذي يستدعي تشكيل لجنة فنية متخصصة من كلية الهندسة جامعة قناة السويس؛ لمعاينة المركز على الطبيعة لإعداد تقرير فني عن مدى خطورة الأعمال ومطابقتها للمواصفات والقياسات الصحيحة .

كذلك تقدم المجلس ببلاغ إلى النائب العام لما شاب من تلك الأعمال من مخالفات جنائية تشكل إهدارا للمال العام وقيد هذا البلاغ تحت رقم 1597 لسنة 2017 إداري نيابة ثالث الإسماعيلية.