الإثنين 13 مايو 2024

محمد هنيدي عن مباراة ليفربول والسيتي: دوري من المريخ

محمد هنيدي

فن22-5-2022 | 19:33

حسام يونس

علق الفنان محمد هنيدي، على مباراة الجولة الأخيرة التي ستجمع بين فريق ليفربول ومانشستر سيتي، ضمن موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022. 

وكتب محمد هنيدي، منشورًا على الدوري الإنجليزي عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة «تويتر»، حيث قال: «دوري من المريخ مش من كوكب الأرض».

وينتظر الفنان محمد هنيدي، عرض أحدث أعماله السينمائية "الجواهرجي"، المقرر عرضه في عيد الأضحي المقبل 2022، وتدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال المواقف بين نجوم العمل، ويشارك في بطولته: محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، أحمد السعدني، ريم مصطفى، آسر ياسين، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، إخراج إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

وكان آخر أعمال محمد هنيدي، في السينما فيلم "الإنس والنمس"، وتدور أحداثه حول شاب يدعي "تحسين" يعيش مع والدته وشقيقته، ويعمل بأحد الملاهي الترفيهية، ومن ثم يتعرف على فتاة تدعي "نرمين"، ويصدم بعد ذلك بمعرفة أنها تنتمي لقبيلة من الجن تسمي "النمس"، وتسعي تلك القبيلة إلي زيادة نسلهم في الأرض بزواج "تحسين" من "نرمين".

"الإنس والمنس"بطولة منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، محمود حافظ، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبدالرسول، صلاح عبدالله، شيكو، وتأليف وإخراج شريف عرفة.

Dr.Radwa
Egypt Air