الأربعاء 5 يونيو 2024

صور محمد صلاح مع زوجته وابنتيه من «أنفيلد» تشعل السوشيال ميديا

محمد صلاح وعائلته

الهلال لايت 22-5-2022 | 20:34

ميادة عبد الناصر

استحوذ النجم المصري محمد صلاح، على اهتمامات رواد السوشيال ميديا، وأصبح الأكثر بحثًا على موقع «جوجل» بعد فوزه بلقب هداف الدوري الإنجليزي، كما تصدرت صورته مع زوجته وابنتيه من داخل ملعب أنفيلد، التريند، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

صلاح

صلاح واسرته

منافسات لآخر دقيقة 

بشكل جنوني انتهت منافسات الدورى الإنجليزي، بعد فوز مانشستر سيتي باللقب بفارق نقطة واحدة عن ليفربول، في آخر دقائق من عمر مباراة مانشتستر سيتي، وعمر الدوري أيضًا.

وحصد صلاح لقب هداف الدوري الإنجليزي، وأفضل صانع ألعاب، وحسم صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفًا، متساويًا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

إقرأ ايضا 

بشكل غير إنساني.. قائد شاحنة يدهس مجموعة من البط أثناء عبورهم الطريق

الفضول وليس السرقة.. حقائق مثيرة حول «عامل الديلفري» الذي أثار الذعر في مصر

 


الفائز بلقب الدورى الإنجليزى 

حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي، والثامنة في تاريخه، خلال 5 دقائق مثيرة بفارق نقطة واحدة عن غريمه ليفربول، بعد فوز دراماتيكي على أستون فيلا 3- 2 اليوم، بالجولة الـ38 والأخيرة، وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري بـ 93 نقطة مقابل 92 لليفربول، الذي حل ثانيًا بعد فوزه على وولفرهامبتون 3- 1.

رسالة من نادى ليفربول  لجماهيره بعد خسارة الدوري 

وجه نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة شكر لجماهيره بعد الفوز على نظيره وولفرهامبتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 38الدوري الإنجليزي.

ونشر  الحساب الرسمي لليفربول على إنستجرام: «شكرا لكم على دعمكم الرائع هذا الموسم، الكثير من اللحظات التي لا تنسى ولم ننته بعد، نراكم في باريس».

 ويستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيرة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها يوم 28 مايو الجاري على ملعب "فرنسا".