الأربعاء 26 يونيو 2024

من نساء مع أسماك القرش لطائرة محطمة.. مشاهد من جميع أنحاء العالم لا يمكن رؤيتها إلا من الأعلى

رجل يلتقط سيلفي من فوق طائرة

الهلال لايت 22-5-2022 | 23:24

ميادة عبد الناصر

 

تكشف لقطات الطائرات بدون طيار هذه المشاهد غير العادية التي لا يمكن رؤيتها إلا من الجو، حيث تم التقاط الصور من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم ومشاركتها في معرض  بواسطة Daily Bee.

وقد شارك الناس من جميع أنحاء العالم لقطات مذهلة مأخوذة من طائرات بدون طيار ، بما في ذلك هذه الطائرة من شركة طيران بيجاسوس التي انزلقت من جرف بعد أن فقدت المدرج عند هبوطها في طرابزون ، تركيا.

تم العثور على الأرنب الوردي لأول مرة بواسطة طائرة بدون طيار في منطقة بيدمونت بشمال إيطاليا في عام 2005 وهو مادة عزل فنية تسمى Hase. يبلغ طوله 200 قدم وارتفاعه 20 قدمًا.


على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه حفرة بالوعة طبيعية ، إلا أنه في الواقع من صنع الإنسان ومعروف باسم The Kraken Hole في خزان في كاليفورنيا تم تصميمه لمنع فيضان السد

طائرة

دبجرف
التقط مصور جنوب أفريقي ديلون مارش هذه الصورة لأكبر عش طائر معروف بطائرة بدون طيار.


تُعرف هذه اللقطة المذهلة باسم The Boneyard في توكسون ، أريزونا وهي مكان الراحة لأكثر من 4000 نوع مختلف من الطائرات العسكرية.

كانت النساء في هذه الصورة ، جيسيكا وكيلي ، من كاليفورنيا على دراية بأن سمكة قرش بيضاء كبيرة كانت تسبح معهما. لقد تم تصويرهم وهم يصورون فيلمًا وثائقيًا عن العلاقة بين البشر وأسماك القرش

عشسيدتان مع القرش