السبت 1 يونيو 2024

نموذج إجابة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بالقاهرة (صور)

طلبة الشهادة الاعدادية

الهلال لايت 24-5-2022 | 15:32

شروق صبري

أدى طلاب الشهادة الإعدادية في القاهرة، امتحان مادة الدراسات الاجتماعية  للفصل الدراسي الثاني، يوم الأحد، 22 مايو 2022، وسط إجراءات تنظيمية مشددة، لكن لازال الطلبة يسعون لمعرفة نموذج إجابة الامتحان.

امتحان مادة الدراسات الاجتماعية  الفصل الدراسي الثاني لـ الشهادة الإعدادية بالقاهرة 
ورغم أن الامتحان كان أول أمس إلا أنه لازال حتى الآن يسعى العديد من الطلبة وأولياء الأمور لمعرفة إجابة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية  الفصل الدراسي الثاني بالقاهرة، لمراجعة إجابة الامتحان مع الطلبة.


صعوبة امتحان مادة الدراسات الاجتماعية
ولم يشتكي الطلبة من أي صعوبة في امتحان مادة الدراسات الاجتماعية أول أمس، وبدت الفرحة على أوجه الطلبة عقب انتهاء الامتحان.
وكان قد وجه محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بالالتزام بكافة التعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية وضبط النفس واحتواء المواقف وعدم منع أي طالب من أداء الامتحانات.
 كما شدد علي منع ومكافحة الغش وتطبيق القانون، فيما ناشد أولياء الأمور بعدم تصديق الشائعات وعدم الوقوف والتزاحم أمام اللجان الامتحانية مما يؤثر علي أبنائنا ويشيع التوتر والارتباك، كما حث أبناءه الطلبة علي الالتزام حرصا علي مستقبلهم، والتزام التعليمات واللجنة الامتحانية والقائمين عليها والتركيز علي الإجابات وقراءة الأسئلة جيدا.
وفيما يلى نص الإجابات الصحيحة لـ امتحان مادة الدراسات الاجتماعية الفصل الدراسي الثاني لـ الشهادة الإعدادية بالقاهرة.

اقرأ المزيد

نموذج إجابة امتحان مادة اللغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية بالقاهرة

https://www.darelhilal.com/News/1313020.aspx