الأحد 22 سبتمبر 2024

كريم بنزيما عن تحطيم رقم رونالدو: سيتكرر كثيرًا

كريم بنزيما

ملاعب الهلال24-5-2022 | 16:21

مؤمن يوسف

شارك الفرنسي  كريم بنزيما  نجم ريال مدريد كريم  في مؤتمر صحفي، في يوم الإعلام المفتوح للاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا "، على هامش نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما:" مشوارنا في دوري الأبطال كان صعباً، ولذلك ستبقى أحداث هذا الموسم في الذاكرة، لعبنا ضد باريس سان جيرمان أبرز المرشحين للقب، لعبنا ضد حامل اللقب تشيلسي ومن ثم مانشستر سيتي ".

وأضاف: "أثبتنا أننا فريق جيد، نحن فريق لا يستسلم ابداً ولدينا قوة ذهنية، فريقنا قوي وقد استطعنا تغيير المباريات بمساعدة مشجعينا، والآن حان وقت حصد مجهود هذا الموسم بالفوز باللقب".

استطرد: " نملك مجموعة من الشباب مثل رودريجو وفينيسيوس وميليتاو لكنهم لعبوا بالفعل 70 أو 100 مباراة، لعب البعض 100 مباراة، لكن الجميع يستمتع هنا من الأصغر إلى الأكبر، ونحن نقدم لهم النصائح".

وأكمل: "تحطيم رقم رونالدو كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بـ17 هدفاً؟ الأرقام ستكون موجودة دائمًا ليتم كسرها، بالنسبة لي الشيء الأكثر أهمية مساعدة الفريق على الفوز ".

وأضاف: "كان بإمكاني تسجيل الأهداف أو صناعتها، فهذا أمر مهم لكن الشيء الأكثر أهمية هو الدخول إلى الملعب وتحقيق الفوز بالمباراة. جميع الأهداف كانت رائعة ومهمة، أجمل هدف بالنسبة لى ربما يكون الهدف الثالث ضد باريس سان جيرمان أو ركلة الجزاء ضد مانشستر سيتي، ورأسيتي ضد تشيلسي كانت جميلة أيضاً".

تابع: "حلمي بالطبع هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مرةً أخرى لكن يجب أن نكون مستعدين جيدًا وأن نلعب لتحقيق الفوز في النهائي ضد خصم جيد وصعب مثل ليفربول، ستكون مباراة صعبة حقاً ".

واختتم:" الفوز باللقب للمرة الخامسة؟ عندما أنهي مسيرتي الكروية، سأرى ما إذا كنت قد صنعت التاريخ في النادي بالفعل أم لا. كل مبارياتي مهمة وبالنسبة لي أحاول أن أفعل شيئًا جديدًا في كل مرة لأجعله مثيرًا للجماهير ".