الإثنين 6 مايو 2024

سالم الدوسري يغضب جماهير نادي الاتحاد السعودي.. لن تتخيل ما فعله

سالم الدوسري

ملاعب الهلال24-5-2022 | 19:34

شروق صبري

تصدر سالم الدوسري التريند خلال الساعات الماضية، بعد الهدف الذي سجله خلال مباراة الكلاسيكو، ضمن مباريات دوري المحترفين السعودي.

تمكن نادي الهلال الذي يلعب فيه سالم الدوسري، من تحقيق فوز مهم في الكلاسيكو أمام الاتحاد بنتيجة 1-3 مساء الاثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة 27 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
 

هدف سالم الدوسري
سجل سالم الدوسري نجم فريق الهلال هدفاً رائعًا في شباك الاتحاد، وقلب الطاولة على رأس مضيفه العميد، بعدما حوّل التأخر إلى فوز ثمين بثلاثية مقابل هدف، في القمة المثيرة.

 

 سالم الدوسري يغضب جماهير الاتحاد

وسجل سالم الدوسري هدف الهلال الثاني في الدقيقة 66 ليحتفل أمام مدرج الاتحاد، ما أثار غضب جماهير النادي الذي يتخذ من مدينة جدة، مقرًا له، حيث حاول البعض، إلقاء علب المياه، عليه، كما احتك معه، المدير التنفيذي حامد البلوي.

واعترف لاعب الهلال بخطأه ليقرر توجيه الاعتذار سريعا إلى جماهير الاتحاد، في لفتة طيبة، تؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بين الكبيرين.
 

أهداف سالم الدوسري
وسدد سالم الدوسري بالتخصص في شباك الاتحاد، بعدما استقبل تمريرة رائعة من الحاضر الغائب أوديون إيجالو، عند الدقيقة 66، ليسدد كرة مباشرة على يسار الحارس البديل ركان النجار، ليمنح الزعيم تقدمًا مستحقًا.

وأفادت شبكة «أوبتا»، للإحصائيات، بأن سالم الدوسري صاحب الـ 30 عامًا قد اشتراك بـ10 أهداف في آخر 8 مباريات خلال مواجهات الـ5 الكبار في دوري المحترفين «6 أهداف و4 تمريرات حاسمة».

وفي دوري للمحترفين هذا الموسم، خاض الدوسري 20 مباراة مع الهلال، نجح خلالها في تسجيل 7 أهداف لصالح الزعيم.

واهتزت الصدارة بشدة تحت أقدام الاتحاد، بعدما حرّك الهلال عداد النقاط إلى الرقم 58، في المركز الثاني على سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفارق 3 نقاط فقط خلف النمور، لتشتعل الأجواء تمامًا قبل 3 جولات من ختام الموسم.

يذكر أن أزرق الرياض نجح في تقليص الفارق مع الاتحاد ، إلى 3 نقاط فقط، قبل 3 مباريات على نهاية منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.
 

اقرأ المزيد
موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

https://www.darelhilal.com/News/1313124.aspx

Egypt Air