الأربعاء 8 مايو 2024

اليوم.. أصالة فى «الصاحة الخضراء» ضمن موسم جدة 2022

أصالة

فن26-5-2022 | 11:01

منار بسطاوي

تحيي الفنانة أصالة حفلا اليوم الخميس بموسم جدة 2022، والمقرر إقامته بالصالة الخضراء.

ونشرت أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" الفيديو الترويجي للحفل، وعلقت عليه قائلة: "بدي أستمتع معكم بأغاني تعودناها وقديم اشتقناله وجديد بتحبوه.. بكرة حنكون سوا بجد غير".

وكانت أصالة نشرت منذ أيام عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للإعلان الترويجي للحفل، وعلقت عليها قائلة: "رح نلتقي بعروس البحر الأحمر.. رح نتشارك أحلى الأوقات.. حنرسم سوا ملامح ذكرياتنا بأحلى المشاعر".

 

وأضافت: "اخترت من أغنياتي كل اللهجات اللي تشرفت بغنائها وصارت على صدري وسام.. رتبت الأغاني وكأني عم شكل عقد حجارة محبة وصحبة وضحكة وقصة صغيرة حلوة.. بهالموعد رح نتلاقى بكل الشوق بجدة".

 

وعلى جانب آخر تستعد الفنانة أصالة لإحياء حفلها بأرض المعارض في الكويت، يوم 10 من يونيو المقبل 2022، والتي تتعاون بها مع الفنانة رحمة رياض، وذلك  بعد إلغائه إثر وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات.

 

 

 

إلغاء حفل أصالة بالكويت

 

وكانت الدولة الكويتية أعلنت الحداد من يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد وفاة الشيخ خليفة زايد آل نهيان، وترتب على ذلك إلغاء معظم النشاطات الثقافية، والحفلات الفنية.

 

ومن بين الحفلات التي تم إلغاؤها حفل الفنانة  أصالة، والفنانة رحمة رياض، والتي كان من المقرر إقامتها بيوم الجمعة الماضية في الكويت.

 

نفاد تذاكر حفل أصالة

 

وأعلن فايق حسن، زوج الفنانة أصالة، نفاد تذاكر الحفل كاملًا، وأكد حبه الشديد لزوجته.

 

ونشر عبر صفحته الرسمية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورًا للإعلان الرسمي للحفل، وعلق عليها قائلًا: "أجمل الأمنيات أنت استنحيك عشقًا.. أقبل يديك وأجعل منك تعويذة تحميني من لهفتي يا روعة العطايا وفرحة الشفاء من الوحدة يا طعم المودة ورائحة الرضا.. أغرسس في أرضك آلاف الابتهالات لا تقرب بك إليك سبحان الذي أبدعك من رحيق الجمال وافي عليك رذاذ السؤدد لتكوني أصالة معنى وحقيقة".

Egypt Air