السبت 18 مايو 2024

موكب بط يعبر الطريق بانتظام يبهر رواد السوشيال ميديا (صور)

البط

الهلال لايت 26-5-2022 | 12:15

ميادة عبد الناصر

فى مشهد أذهل الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر بشكل كبير بين رواد السوشيال ميديا، شوهدت أنثى بطة تقود فرقة ضخمة من 24 فرخًا عبر طريق في قرية نورفولك في أشيل وتوقف المارة في مساراتهم وتوقف سائقي السيارات بينما كان الموكب يمر عبر القرية.

بط

 

ونشرت السيدة لورين ألكوك ، صورة من العرض على تويتر ، وكتبت:  والدي رأى أم بطة مع 24 من الصغار  هذا الصباح بالقرب من بركة القرية التي نعيش فيها." ليس الرقم القياسي العالمي لهذه الفئة في الوقت الحالي ، لكن تم تصوير 22 فراخًا معًا في كوكسون ، أوكلاهوما ، في عام 2012.


تمكنت البطة من عبور الطريق مرتين مع فراخ البط ، وكانوا جميعًا في خط واحد وكان من المدهش مشاهدتها وقد استمرو لمدة دقيقتين أو ثلاث دقائق. الشيء المدهش هو أن صغار البط قد تم الاعتناء بهم نسبيًا لأنهم كانوا جميعًا من نفس الحجم.


يمكن أن تضع البطة ما يصل إلى اثنتي عشرة بيضة في المرة الواحدةوقال متحدث باسم RSPB إنه من المحتمل أن بعض فراخ البط التي تم رصدها في أشيل جاءت من عش آخر.

وأضاف: "إما أن تكون أنثى ثانية قد وضعت بيضًا في عش الأنثى الأخرى أو ، بعد الفقس ، اندمجت حاضنتان لتشكيل مجموعة واحدة أكبر" وقالت موسوعة غينيس للأرقام القياسية: "هذا هو اللقب القياسي الذي لا تراقبه موسوعة غينيس للأرقام القياسية في الوقت الحالي".

بط يعبر الطريق

الاكثر قراءة