الإثنين 6 مايو 2024

رجل يثير جدلا واسعا بتسمية ابنه الوحيد على اسم الكارتون المفضل له

كارتون ناروتو

الهلال لايت 26-5-2022 | 12:27

ميادة عبد الناصر

يبدو الأمر غريبًا أن تسمي ابنك على اسم إحدى شخصيات الرسوم المتحركة، واستطاع أب احتلال عناوين الأخبار العالمية مؤخرًا، بعد أن تم الكشف عن أنه سمى ابنه الوحيد على اسم بطل الرواية الشهير لكارتونه المفضل ناروتو. 

ووفقًا لموقع "ذا صن" البريطاني فجيمسي بوليڤار ماري بوجو البالغ من العمر 29 عامًا، ويعتبر من عشاق الرسوم المتحركة من مدينة دافاو في الفلبين، هو معجب كبير بناروتو، النينجا المراهق الذي أبهرت مغامراته عدة أجيال من عشاق الرسوم المتحركة وأفلام الكارتون، وأنه يحب ناروتو لدرجة أنه عندما حملت صديقته، عمل بجد لإقناعها بتسمية ابنهما على اسم الشخصية الشعبية، ووافقت، لكن جيمسي لم يتوقف عند هذا الحد فبمجرد أن انجب طفله وذهب لتسجيل اسمه، أراد الحصول على ألقاب والدي ناروتو مكتوبة على شهادة ميلاد الصبي وأصبح اسم ابنه الكامل هو ناروتو أوزوماكي ناميكازي.

وأوضح الأب أن قراره: "لطالما كنت من أشد المعجبين بالأنمي، منذ البداية" فقصته تشبه كثيرًا قصة حياتنا، وتدور قصته حول صبي نشأ بلا عائلة وبصفتي والدًا وحيدًا، أعتني بابني على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع، ولكن قبل انفصال والدته، اتفقنا على تسميته ناروتو".

لكنني لم أكتفي بمجرد تسميته بـ"ناروتو"، أدرجت لقب والدته، كوشينا أوزوماكي، ولقب والده ميناتو ناميكازي، انتهى ابني باسم "ناروتو أوزوماكي ناميكازي".

على ما يبدو، لم توافق عائلة جيمسي على اختياره لأسماء طفله فقد ظلوا يقولون إنه سيكون من الصعب على الصبي الكتابة والنطق، وإنه سيتعرض للتخويف من قبل الأطفال الآخرين، لكن لم يكن هناك حديث عن الأب الفلبيني.

وفي البداية لم يعتقد أحد أن هذا هو اسمه الكامل لأنني ظللت مناداته ناروتو، وقال أحد محبي الأنمي: "كان الكثير يسألونني إذا كان هذا هو اسمه الحقيقي".

قال الأب الشاب إنه إذا كان لديه ابن آخر، فمن المرجح أن يسميه على اسم منافس ناروتو الأنمي، ساسكي أوتشيها.

Egypt Air