السبت 18 مايو 2024

مفاجأة.. الأمير هارى وميجان ماركل يشاركان الملكة احتفالات اليوبيل البلاتيني

الأمير هارى وميجان ماركل

الهلال لايت 26-5-2022 | 12:18

ميادة عبد الناصر

بعد الكثير من المشكلات والانقطاع عن حضور جميع المناسبات الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية، سينضم دوق ودوقة ساسكس الأمير هارى وميجان ماركل إلى الملكة في قداس شكر في كاتدرائية القديس بولس الأسبوع المقبل للاحتفال بيوبيلها البلاتيني

وسيحتفل الزوجان المقيمان في لوس أنجلوس بمرور سبعة عقود للملكة على العرش يوم الجمعة، 3 يونيو، جنبًا إلى جنب مع أبناء صاحبة الجلالة وأحفادها وأحفادها الأكبر سنًا. 

وتنطلق احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة يوم الخميس المقبل حيث تتم دعوة سوى كبار أفراد العائلة المالكة مثل الأمير تشارلز والأميرة آن والأمير إدوارد والأمير ويليام. كما ذكرت صحيفة التليجراف. 

لكن دوق ودوقة ساسكس لن ينضموا إلى أفراد العائلة المالكة الآخرين في شرفة قصر باكنغهام  في حتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة يوم الخميس المقبل حيث لا تتم دعوة سوى كبار أفراد العائلة المالكة مثل الأمير تشارلز والأميرة آن والأمير إدوارد والأمير ويليام.

فستتجه أنظار العالم إلى ساسكس في سانت بول ، لأنها ستكون المرة الأولى التي يحيط فيها الزوجان بهذا العدد الكبير من وندسور منذ حفل زفافهما في سانت جورج وندسور في عام 2018. لم ير هاري إلا بصعوبة والده وشقيقه منذ هاجرا إلى كاليفورنيا ، وميغان لم ترهما على الإطلاق .

لكن من غير المرجح أن يحضر ابن ساسكس الأكبر، أرشي، البالغ من العمر ثلاثة أعوام ، وابنته ليليبت، التي ستكمل عامها الأول يوم السبت، قداس الاحتفال، حيث من المتوقع أن يحضر أكبر أحفاد الأحفاد فقط.

ومن المتوقع أن يكون الأمير جورج ، ثمانية أعوام ، والأميرة شارلوت ، سبع سنوات ، مع والديهما إلى جانب ابنة العم ميا تيندال ، البالغة من العمر ثمانية أعوام أيضًا ومن المتوقع حضور الملكة ولكن قد يتغير القرار بسبب مشاكل التنقل المستمرة.

 

الاكثر قراءة