الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ أسيوط: حملة "طرق الأبواب" للتطعيم ضد كورونا حققت أعلى معدل استهداف يومي

محافظ أسيوط

محافظات26-5-2022 | 16:50

دار الهلال

قال محافظ أسيوط عصام سعد إن حملة "طرق الأبواب" التي أطلقتها وزارة الصحة والسكان؛ لتطعيم المواطنين ضد فيروس كورونا حققت أعلى معدل استهداف يومي بين المحافظات المشاركة في الحملة، مؤكداً أن أكثر من 760 فرقة منتشرة في كل مكان بالوحدات الصحية القروية والمراكز الصحية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم /الخميس/، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الدكتور محمد زين الدين حافظ، والدكتور باهر الدسوقي استشاري الوبائيات بالقطاع الوقائي لوزارة الصحة والمشرف على الحملة، ووكيل مديرية الصحة بأسيوط للطب الوقائي الدكتور أحمد سيد.

وأكد المحافظ تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تلك الحملة، وذلك في إطار اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بحماية المواطنين والاهتمام بالقطاع الصحي، والتي من أولويات العمل خلال المرحلة الحالية، موجها الشكر لوكيل وزارة الصحة وجميع العاملين بالطب الوقائي بمديرية الصحة وفريق عمل حملة طرق الأبواب بالمديرية؛ لتفانيهم في العمل وجهودهم في إنجاح الحملة ووصولها إلى جميع المواطنين بالقرى والنجوع.

ووجه كافة رؤساء المراكز والتنفيذيين بنشر التوعية بكافة الطرق الممكنة والإعلان عن الحملة؛ لحث المواطنين على المشاركة والإسراع في أخذ اللقاح والجرعات التنشيطية.

Dr.Radwa
Egypt Air