الثلاثاء 18 يونيو 2024

المحكمة الرياضية ترفض طلب الأهلي بشأن نهائي دوري أبطال إفريقيا

الكاف

ملاعب الهلال26-5-2022 | 21:14

محمد نبيل

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس، صدور قرار المحكمة الرياضية الدولية بشأن طلب النادي الأهلي بتأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

وأصدر كاف بيانا رسميا اليوم، أوضح فيه أن المحكمة الرياضية قد رفضت طلب الأهلي، وأيدت قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة المباراة في موعدها.

وأضاف كاف، إلى أنه ملتزم بتنفيذ قرار اللجنة التنفيذية الذي تم اتخاذه في 2019، والذي ينص على أن الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا سيتم تحديده من خلال مباراة نهائية واحدة.

وأكد الاتحاد الإفريقي أنه منح استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا للمغرب على مركب محمد الخامس بعد انسحاب السنغال من سباق الملاعب المتنافسة على تنظيم هذه المباراة.

وأستطرد كاف أنه ملتزم بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء، وسيتعامل في جميع الأوقات مع كافة الفرق وفقًا لهذه الأسس.

وأتم كاف بيانه: "يتمنى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكل من الأهلي والوداد كل التوفيق في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الإثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.